جيم كيري في فيلم جديد… مفاجأة غريبة ومميزة!

جيم كيري
0

يخوضُ جيم كيري نجم الكوميديا المفاوضات النهائية للانضمام إلى جيمس مارسدن في الفيلم المنتظر Sonic the Hedgehog، من إنتاج Paramount Pictures، وسيكونُ العملُ من إخراج جيف فاولر، الذي رُشح لجائزة الأوسكار عن فيلمه القصير Gopher Broke عام 2005، وسيكونُ الفيلمُ معتمدًا على مزج المؤثرات البصرية مع مشاهد القتال، ومن المقرر أن يشرفَ نيل هـ. مورتيز على إنتاج الفيلم بالتعاون مع جيم آشر وتيم ميلر المنتج التنفيذي لفيلم Deadpoool.

سونيك

 

اقرأ أيضًا: أفضل أفلام الكوميديا السوداء في تاريخ السينما العالمية

ويضمُّ طاقم الفيلم عددًا من الفنانين المشهورين، وفي مقدمتهم الممثلة تيكا سومبتر، وسيؤدي كيري فيه دور عالم مجنون يكون عدوًا لسونيك، ومن الجدير بالذكر أنَّ النجم كيري أدّى دور البطولة في فيلم مشابه لهذا النمط، وحقّق نجاحًا غير مسبوق على المستوى العالمي، وهو فيلم The Mask الذي أُطلق عام 1994، وكان قائمًا على الجمع بين موهبة كيري الكوميدية، وعناصر المؤثرات البصرية.

the mask

اقرأ أيضًا: فيلم Yes Man… جيم كيري من الإضحاك إلى كوميديا الموقف!

وأعطتْ شركةُ Paramount Pictures موعدًا مبدئيًا لطرح الفيلم في الأسواق، وهو الخامس عشر من تشرين الثاني عام 2019، وهو موعدٌ قريبٌ لن يطيلَ انتظار عُشَّاق جيم كيري، ويُذكر أنَّ المشروعَ مقتبسٌ من لعبة Sonic من سلسلة ألعاب Saga، ويعود تاريخ اللعبة إلى عام 1991، وقد بيع منها حتى يومنا هذا أكثر من 360 مليون نسخة، بما في ذلك النسخ المحملة على الهاتف المحمول والألواح الرقمية. لذا، لكم أن تتخيلوا نجاح هذه اللعبة وجماهيريتها في مختلف أنحاء العالم.

وتحتوي اللعبة على قنفذ سريع يدعى سونيك، يطارده الدكتور أيغمان الذي يعكّر صفو حياته السلمية، وهو عالمٌ مجنون يحاول احتلال العالم عن طريق الدكتور روبوتنيك، الذي لا يقل جنونًا عنه، إذ حبس الحيوانات في روبوتات، وسرقَ الأحجار السحرية، وكانت اللعبةُ من أنجح ألعاب الفيديو على الإطلاق. لذا، سيكونُ صُنَّاع الفيلم أمام تحدٍّ كبيرٍ للتفوق على اللعبة، وإنتاج الفيلم بشكلٍ مشوق ومثير.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أفلام في مسيرة الكوميدي جيم كاري

0

شاركنا رأيك حول "جيم كيري في فيلم جديد… مفاجأة غريبة ومميزة!"

أضف تعليقًا