نتفليكس تبدأ عرض مسلسل “جن” أولى إنتاجاتها الأصلية للشرق الأوسط

مسلسل جن، "سلمى ملحس"، "حمزة عقاب"، "سلطان الخيل"
0

بدأت شبكة “نتفليكسNetflix” في عرض المسلسل العربي الأردني “جن”، أولى إنتاجاتها الأصلية للشرق الأوسط، وقد أصبحت حلقات المسلسل الذي ينتمي لفئة الرعب متاحةً لمشتركي أكثر من 190 دولة.

المسلسل صُور في العاصمة الأردنية “عمان” ومدينة البتراء، وتدور أحداثه حول مجموعة من المراهقين العرب، يستدعون عن دون قصدٍ منهم قوى خارقة من الجن، فتؤثر هذه القوى على طبيعة العلاقات بينهم سواء علاقات الصداقة أو العلاقات الرومانسية.

فريق العمل

مسلسل “جن” إنتاج شبكة نتفليكس بالشراكة مع شركة “كبريت”، من إخراج المخرج المعروف “مير جان بو شعيا”، الذي يتولى أيضًا الإخراج التنفيذي.

السيناريو كتابة وإخراج المخرج الأردني “أمين مطالقة” الحاصل على جائزة “صن دانس” عن فيلم “كابتن أبو رائد”، كما شارك في كتابة السيناريو أيضًا الثنائي “إيلان داساني” و”راجيف داساني” (SEAM)، كما شاركا أيضًا في مهمة الإخراج التنفيذي.

يضم المسلسل مجموعة من النجوم الصاعدين، وهم: “سلمى ملحس”، “حمزة عقاب”، “سلطان الخيل”، و”عائشة شحالتوغ”. كما يشارك فيه كل من “بان حلاوة”، “ياسر الهادي”، “زيد الزعبي”، “كرم طباع”، “محمد نزار”، “عبد الرزاق جركس”، “محمد هندية” و”هنا شمعون”.

طاقم تمثيل مسلسل جن، "سلمى ملحس"، "حمزة عقاب"، "سلطان الخيل"

احتفال في عمان لإطلاق المسلسل

استضافت نتفليكس عمان حفل إطلاق مسلسل “جن” بحضور فريق العمل والطاقم التمثيلي، بالإضافة إلى وسائل الإعلام وبعض الشخصيات المؤثرة.

خلال الحفل عبرت “كيلي لوجينبيل” نائب الرئيس للأعمال الأصلية العالمية لدى نتفليكس، عن فخر الشبكة بإطلاق أولى إنتاجاتها في الشرق الأوسط، مشيرةً إلى أن المنطقة غنية بالقصص الرائعة التي تسعى الشبكة لإيصالها لجميع مشتركيها حول العالم.

الأميرة “ريم علي” عضو مجلس مفوضي الهيئة الملكية الأردنية للأفلام ومدير عام الهيئة، رحبت بإطلاق أول مسلسل عربي من إنتاج نتفليكس، معبرةً عن فخرها بكون فريق العمل وطاقم التمثيل من الأردن.

“جن” أول الأعمال وليس آخرها

مسلسل “جن” أولى إنتاجات شبكة نتفليكس الأصلية لمنطقة الشرق الأوسط، لكنه ليس الأخير، حيث يجري حاليًا تصوير مسلسل آخر في الأردن، وهو مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” أول عمل نسوي عربي من إنتاجات نتفليكس الأصلية.

أيضًا أعلنت نتفليكس عن تبينها لمشروع تحويل سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب المصري الراحل د. “أحمد خالد توفيق” لمسلسلٍ مصري، بالتعاون مع المخرج المصري “عمرو سلامة” ومواطنه المنتج “محمد حفظي”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "نتفليكس تبدأ عرض مسلسل “جن” أولى إنتاجاتها الأصلية للشرق الأوسط"

أضف تعليقًا