نجوم هوليوود قبل الشهرة
0

خلف كل قصة نجاح، كثير من الصعوبات والمعوقات، وليس كل مشاهير ونجوم هوليوود ولدوا، وفي فمهم ملعقة من ذهب، فهناك الكثير مما عانوا في حياتهم، وسعوا من أجل تحقيق حلمهم وشغفهم بالفن والتمثيل، واستطاعوا بالفعل أن يكونوا من أهم نجوم السينما في هوليوود.

نرصد لكم وظائف مشاهير هوليوود قبل الشهرة:

براد بيت – Brad Pitt:

Brad Pitt

عمل الفنان براد بيت قبل شهرته، عاملًا في مطعم لوكو للدجاج، وكان من اختصاص مهنته أن يتنكر في هيئة دجاجة ويقف أمام المطعم ملوحًا للمارين من أجل جذبهم للمطعم، وبعد شهرته الفنية، تحول المطعم الذي عمل به إلى مزار سياحي لكثيرين.

ويعد براد بيت ممثلًا ومنتجًا أمريكيًا، عُرِف من أدواره في أفلام مثل The legends of the Fall، وFight Club، و The Curious Case of Benjamin Button، وغيرها من الأدوار المميزة، وقد حاز على جائزتي الأوسكار والغولدن كلوب.

ميجان ماركل – Meghan Markle:

Meghan Markle

فيما عملت الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، رسامة خط قبل أن تصبح شخصية عامة، ومارست هذه المهنة لمدة عام تقريبًا، وكانت هي المسؤولة عن كتابة دعوات حفل زفاف المطرب روبن ثيكي والممثلة باولا باتون.

وتعد الأميرة ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، دائمًا محط اهتمام الصحف العالمية وخاصة البريطانية، وذلك لأنشطتها الخيرية وتحدثها في السياسة.

كريستوفر واكن – Christopher Walken:

Christopher Walken

فيما اضطر الممثل الأمريكي كريستوفر واكن، للعمل مروضًا للأسود في سن الـ16.

وقال الممثل كريستوفر واكن عن تجربته المهنية: “عندما كنت طفلًا عملت في سيرك متجول، مع مروض أسود، وكنت مختصًا بتقديم العرض الأخير وترويض الأسود للقيام بحيل بهلوانية”.

وهو ممثل ومخرج أمريكي من مواليد 1943، ذات أصول أستكلندية/ألمانية، التحق بجامعة هوفسترا في لونج آيلاند، وكانت بداية والكن مع التمثيل من خلال شاشة التلفزيون مع أشقائه فى عام 1950، استمر بعدها بتقديم أدوار صغيرة فى عدة مسلسلات تلفزيوينة، حتى عام 1971 حيث أول ظهور له على شاشة السينما من خلال فيلم الجريمة “The Anderson Tapes”، في العام التالي قام والكن ببطولة أول فيلم له “The Happiness Cage”، شارك بعدها والكن بالعديد من اﻷفلام منها فيلم “The Deer Hunter” وقد فاز عنه بجائزة الأوسكار أفضل ممثل مساعد عام 1978، كما رشح عن نفس الدور لجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل مساعد، فيلم “Pulp Fiction” فى 1994، و فيلم “Catch Me If You Can” عام 2002، الذي رشح عنه لجائزة اﻷوسكار أفضل ممثل مساعد.

جينيفر أنيستون – Jennifer Aniston:

Jennifer Aniston

فيما كشفت الممثلة الأمريكية جينفر أنيستون، إنها اضطرت للعمل في توصيل الطلبات عندما كانت في عمر الـ19، وأشارت إلى أنها أصعب الوظائف.

وتعد جينفر ممثلة، وممثلة صوتية، ومنتجة أفلام، ومنتجة تلفزيونية، ومخرجة أفلام، وسيدة أعمال، ورائدة أعمال أمريكية، وهي ابنة الممثل اليوناني-الأمريكي جون أنيستون والممثلة الأمريكية نانسي دو. اكتسبت جينيفر شهرة عالمية عقب لعبها لدور رايتشل غرين في المسلسل التلفزيوني الهزلي فريندز الذي عُرض من 1994 إلى 2004، كما أنها حصلت بفضل دورها في هذا المسلسل على جائزة الإيمي برايم تايم؛ كما نالت جائزة الغولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة. تُعتبر أنيستون اليوم واحدة من أعظم الشخصيات النسائية في التلفزيون الأمريكي.

سيلفستر ستالون – Sylvester Stallone:

Sylvester Stallone

بينما عمل الممثل سيلفستر بوظائف متنوعة، من بينها عامل نظافة لقفص الأسود، في حديقة حيوانات “سنترال بارك” بمدينة نيويورك.

ويعد سلفستر ستالون ممثل وكاتب ومخرج ومنتج أمريكي له مسيرة فنية حافلة يشهد لها العالم وعلى الرغم من الصعاب التي واجهته إلا أنه استطاع أن يصنع له اسمًا لا ينسى لأجيال ولعلّ أكثر الأعمال التي سلطت عليه الضوء في هوليوود هي Rocky بكافة أجزائه وفلم Tang & Cash و The Expendables بأجزائه الثلاثة.

ستيف بوشيمي – Steve Buscemi:

Steve Buscemi

وكان يعمل الممثل الأمريكي ستيف بوشيمي في سن الـ18، كرجل إطفاء لفترة قبل أن يهجر المهنة من أجل الفن.

وفي عام 2001، عاد “بوشيمي” لممارسة مهنته القديمة خلال أحداث 11 سبتمبر/ايلول، من أجل مساعدة السلطات في البحث عن الناجين.

ويعد ستيف بوسيمي ممثلًا وكاتبًا ومخرجًا أمريكيًا شهيرًا، حصل على شهرته من خلال عدد من الأفلام السينمائية الناجحة تجاريًا وجماهيريًا، كما أنه حصل على عدد من الجوائز المرموقة، كما اشتهر بأدواره التي لعب فيها دور الشرير.

هيو جاكمانHugh Jackman:

Hugh Jackman

وقبل أن يشتهر الممثل الأسترالي هيو جاكمان في عالم الفن، لجأ للعمل مهرجًا في حفلات أعياد الميلاد لجني قوت يومه.

ويعد هيو جاكمان ممثلًا ومنتجًا أستراليًا شارك في أفلام ومسرحيات ومسلسلات، هو معروف بدور وولفرين في سلسلة أفلام إكس مان إضافة إلى أدواره الرئيسية في كيت وليبود وفان هيلسنج والعظمة وأستراليا وفولاذ حقيقي والبؤساء وسجناء. لدوره في البؤساء ربح جاكمان جائزة غولدن غلوب أفضل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي، كما كسب أول ترشيح له لجائزة الأوسكار أفضل ممثل عن نفس الفيلم.

مادونا – Madonna:

Madonna

عملت كبائعة دونتس ثم نادلة في مطعم في نيويورك وتم طردها بعدما سكبت كأسًا على أحد الزبائن.

وهي فنانة استعراضية وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وسيدة أعمال والمطربة الأعلى أجرًا في العالم، وقررت مادونا السير في طريق عالم الغناء عام 1981، ولعبت دور البطولة في فيلمها الأول Desperately Seeking Susan (1985)، وأدت الأغنية “Into the Groove” التي احتلت المرتبة الأولى في قائمة الأغاني الراقصة.

مع حلول عام 1991، كانت قد حققت 21 مرة مرتبة Top 10 في الولايات المتحدة وبيعت أكثر من 70 مليون ألبوم دوليًا، وحققت مبيعات بلغت قدرها 1.2 مليار دولار.

0

شاركنا رأيك حول "عملوا بالنظافة والمطاعم.. تعرّف على وظائف نجوم هوليوود قبل الشهرة"