يوم كيانو ريفز.. يوم عالمي ننتظره في 2021!

يوم كيانو ريفز .. يوم عالمي ننتظره في 2020!!
0

لا يخفى عن الجميع أن كيانو ريفز كان واحدًا من أبرز الرجال في عام 2019، وكانت سلسلة John Wick هي التي جعلت اسمه يلمع أكثر وأكثر بالفترة الأخيرة. وعلى عكس الشخصية التي يجسدها في سلسلة الأفلام، كيانو ريفز في حد ذاته شخصية ودودة جدًا، بل خجولة كذلك. عانى الممثل الكثير من النكبات في حياته، مثل فقد الحبيب والصديق، وكان وحيدًا لفترة طويلة جدًا، حتى مؤخرًا بدأ يُكون علاقة صحية.

اللطافة التي يتحلى بها كيانو هي التي جعلته حديث وسائل التواصل الاجتماعي باستمرار، حيث عندما ظهر في حفل لعبة Cyberpunk 2077، قال: You are breathtaking، أي أنت مثير. وذلك ردًا على أحد الحضور في الحفل عندما وصفه بذلك أولًا. وبعدها انتشرت العبارة كالنار في الهشيم، ووضع عليها قلوب حمراء وصفراء وخضراء، وبات كيانو ريفز مثالًا للظرافة والـ Cuteness في أي موقع يستدعي ذلك.

ويبدو أن الشهرة ستستمر لعام 2020 كذلك، حيث يوم 21 مايو 2021 هو يوم كيانو ريفز العالمي، حيث سيصدر فيه الجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك، والجزء الرابع من سلسلة أفلام The Matrix. والمتابعون الآن مُحتارون أي فيلم يشاهدوه أولًا. الاثنان بهما نفس البطل، والاثنان يصدران في نفس اليوم. حب الشخص جعل الناس تسأل نفسها أي فيلم تشاهد أولًا كي تُشعره بالسعادة، أتتخيلون؟

هل أنت مُتطلع ليومه العالمي؟ شاركنا رأيك بالتعليقات!

0

شاركنا رأيك حول "يوم كيانو ريفز.. يوم عالمي ننتظره في 2021!"