جوني ديب ينتج فيلم عن مايكل جاكسون من وجهة نظر قفازه!

فيلم عن قفاز مايكل جاكسون
0

يقوم جوني ديب بإنتاج فيلم موسيقي حول “ملك البوب”، مايكل جاكسون حيث يتم سرد قصة مايكل من وجهة نظر قفاز الترتر الشهير الخاص به.

سيتم عرض الفيلم لأول مرة في في لوس أنجلوس يوم 25 يناير، والذي يحمل عنوان “من أجل حب قفاز: حكاية موسيقية غير مصرح بها عن حياة مايكل جاكسون، كما رواها قفازه” – على أنه “نظرة على القوى الغريبة التي شكلت مايكل والفضائح التي أفسدت سمعته. “ونعم، يرويه قفاز يتحدث.

الفيلم من تأليف جوليان نيتزبرغ، سيشمل هذا الإنتاج أيضًا فناني الأداء الموسيقيين الذين يؤدون إلى جانب “دمى بالحجم الطبيعي لجاكسون ودوني أوسموند وإيمانويل لويس وكوري فيلدمان وبابلز الشمبانزي.”

وقال نيتزبرغ،، إن فكرة كل فضائح مايكل سببها قفازه، الذي هو في الواقع كائن فضائي، جاءت إليه عندما كان يكتب سيرة جاكسون لشبكة تلفزيون.

تقوم شركة جوني ديب، Infinitum Nihil، بالإنتاج، بعد أن تعاونت سابقًا مع Nitzberg على سيرة Tiny Tim (فنان القيثارة في الستينيات) لم تؤتِ ثمارها.

قال جوليان نيتزبيرج إنه حلم طويلًا بتطوير الفكرة إلى فيلم موسيقي، لكن، لأسباب واضحة إلى حد ما، كافح من أجل إيجاد التمويل. كان على اتصال بشركة إنتاج جوني ديب من خلال مشروع آخر تلاشى، لكنهم أبدوا اهتمامًا عندما أخبرهم عن فكرته.

ويبدو أنهم مهتمون بدرجة كافية بالمساعدة في تمويل فيلم “For the Love of a Glove”.. وفقًا لجوليان نيتزبيرج، سوف يقوم بالبطولة كل من الممثلين والدمى بالحجم الطبيعي، الذين سينقلون بعض الشخصيات الأكثر شهرة في حياة مايكل جاكسون إلى المسرح.

أصبحت حياة مايكل جاكسون عنوانًا بارزًا هذا العام في أعقاب فيلم وثائقي بعنوان “Leaving Neverland” من HBO. و “For The Love of a Glove” ليس المشروع الوحيد عن ملك البوب مايكل جاكسون الذي يجري تطويره حاليًا. حيث يعمل منتجو بوهيميان رابسودي على سيرة ذاتية خاصة بهم، وقد وعدوا بعدم إخفاء الأجزاء المظلمة من حياة مايكل جاكسون.

0

شاركنا رأيك حول "جوني ديب ينتج فيلم عن مايكل جاكسون من وجهة نظر قفازه!"