شائعات عن فيلم جديد من سلسلة Pirates of the Caribbean.. ومستقبل شخصية جاك سبارو على المحك!

جوني ديب
0

 

توالت الأخبار عن أن ديزني اجتمعت مع كتاب فيلم Deadpool  بشأن مناقشة إعادة إنتاج فيلم جديد من قراصنة الكاريبي، بعد تحقيق الأفلام الخمسة السابقة مبلغًا يساوي 4،5 مليار دولار. وأفادت الأخبار أن جيري بروكهايمر سيعود كمنتج تنفيذي للعمل، لكن مستقبل جوني ديب بشخصية القبطان جاك سبارو ما يزال مجهولًا، وربما لن يقوم بأداء هذه الشخصية.

اقرأ ايضاً: بعد فشل ثالث فيلم له على التوالي .. هل سمعة جوني ديب في خطر؟

وأفادت صحيفة DailyMail  أن النجم الذي قام بدور جاك سبارو لمدة 15 عام لن يعود لأدائه. وهذا ما جاء عن لسان كاتب سيناريو الأفلام نفسها، ستيوارت بيتي، إذ قال إن النجم البالغ من العمر 55 عامًا لن يؤدي الشخصية بعد الآن، وقال فيما يخص ذلك:

جوني ديب

“أعتقد أنه كان لدينا تجربة رائعة! ومن الواضح أن ديب تمكن من تقديم تلك الشخصية لتصبح من أكثر الشخصيات شهرة في العالم في وقتنا الحالي. فجميع الأطفال في أنحاء العالم كافة يحبونه بهذه الشخصية وهو شيء رائع بالنسبة له، لذلك أنا بغاية السعادة من أجله. أعتقد أن جاك سبارو سيكون إرثه، إنها الشخصية الوحيدة التي لعبها خمس مرات وهي الشخصية التي يرتديها لزيارة الأطفال في المستشفيات، وهذا ما سيتذكره دائمًا. قبل أن يأتي جاك سبارو كان جوني ديب يعتبر ذلك الممثل الغريب والمستقل، الذي صنع أفلام تيم بيرتون الصغيرة الرائعة، لكنه لم يكن بأي حال نجمًا سينمائيًا حينها، وظن الكثيرون أننا مجانين لجعله يؤدي تلك الشخصية. بالطبع كان التوتر موجودًا والجميع يراقب العمل وهو يكتمل جزءًا بعد جزء، لكن بالنهاية عندما اكتمل العمل كان سحريًا وقريبًا من الجماهير وأنا بغاية الفخر لكوني جزءًا منه”.

اقرأ أيضاً: موهبة فذة أم حظ وافر؟ هل يستحق جوني ديب كل هذه الشعبية التي يحظى بها؟

ويذكر أن فيلم جوني ديب الأخير، Dead Men Tell No Tales، تلقى مراجعات متباينة وكان ضعيفًا نسبيًا، ويأتي ذلك بعد اتهام زوجته، أمبر هيرد، له بالعنف الأسري خلال معركة طلاق مريرة. وفي هذه الأيام، يخوض النجم ديب معركة قانونية مع مدير الموقع الذي يتهمه بالعنف ضد مجموعة من الأشخاص العاملين معه في فيلم City of Lies، وهو الأمر الذي نفاه جوني ديب.

اقرأ أيضاً: فيلم Mortdecai .. ضربة ثالثة قاسية لمسيرة جوني دب المميزة!

0

شاركنا رأيك حول "شائعات عن فيلم جديد من سلسلة Pirates of the Caribbean.. ومستقبل شخصية جاك سبارو على المحك!"

أضف تعليقًا