فيلم Joker للنجم خوانكين فينيكس سيفتتح في مهرجان البندقية السينمائي!

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يبدو أن فيلم Joker سيرى النور قريباً في مهرجان البندقية السينمائي، في السابق لم تكن أفلام الأبطال الخارقين من نوع الأفلام المنتظرة في المهرجانات الدولية الكبرى. لكن هذه الحقيقة تغيرت مع Warner Bros، الآن من الممكن أن يكون فيلم الجوكر متوجاً بجوائز المهرجان وهو أحد أهم مواسم الجوائز السينمائية على مستوى العالم.

غالباً ما تستخدم شركة Warner Bros مهرجان البندقية السينمائي كخطوة أولى لانطلاقتها إلى جوائز الأوسكار، حيث أحضر الاستديو في العام الماضي النجوم الليدي غاغا وبرادلي كوبر لحضور العرض الأول لفيلم A Star Is Born، وتمكن فيلم الدراما الموسيقية من تحقيق نجاحٍ كبير في المهرجان وحصل بعدها على ثمان ترشيحات لجوائز الأوسكار. بما في ذلك أفضل صورة وأفضل ممثل للنجم برادلي كوبر وأفضل ممثلة للنجمة الليدي غاغا. وكان الاستديو قد حقق نجاحاً مماثلاً في نسخة المهرجان للعام 2013 من خلال عرض فيلم Gravity للمخرج Alfonso Cuarón. وحصل على عشر ترشيحات للأوسكار تمكن من الحصول على سبعة جوائز منها بما فيها جائزة أفضل مخرج.

Joker

ويعتبر النجم خوانكين فينيكس أيضاً أحد العناصر الأساسية في مهرجان البندقية السينمائي، حيث شارك مؤخراً في العام 2018 في العرض الأول لفيلم The Sisters Brothers للمخرج Jacques Audiard. وكان أيضاً قد حاز على جائزة أفضل ممثل في دورة المهرجان للعام 2012 وذلك عن دوره المييز في فيلم The Master للمخرج Thomas Anderson.

ومع إطلاق استديو Warner Bros لفيلم الجوكر في مهرجان البندقية السينمائي من الممكن أن يحل خوانكين فينيكس مكان باتمان باعتباره الشرير المصدر للجوائز. ومن الجدير بالذكر أن حوانكين فينيكس واحد من أهم الممثلين ضمن أبناء جيله فهو حاصل على ثلاث جوائز أسكار عن أفلامه The Master و Walk the Line و Gladiator، وهو واحد من أكثر الممثلين احتراماً في الوسط الفني. كما أننا لا يمكننا أن ننسى أن دور الجوكر كان قد حصد جائزة أوسكار بالفعل، وذلك عندا قام النجم الراحل هيث ليدجر بأداءه في فيلم The Dark Knight للمبدع كريستوفر نولان.

سيصدر فيلم الجوك في دور السينما في جميع أنحاء العالم بتاريخ الرابع من أكتوبر.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Joker للنجم خوانكين فينيكس سيفتتح في مهرجان البندقية السينمائي!"

أضف تعليقًا