جوكر يتفوق على ديدبول كأعلى فيلم من تصنيف R إيرادًا 

جوكر
0

من المنتظر في أي لحظة الآن أن يصبح الجوكر الفيلم الأكثر ربحًا على مستوى التصنيف R في كل العصور، حيث يتفوق قريبًا على Deadpool لعام 2016 الذي حقق 783 مليون دولار من مبيعات التذاكر العالمية.

فيلم  جوكر من إخراج  المخرج تود فيليبس جوكر من بطولة خواكين فينيكس، في الأسابيع الثلاثة الأولى حتى 20 أكتوبر، حقق بالفعل 737.5 مليون دولار أمريكي.

في أمريكا الشمالية، كسب جوكر 29.2 مليون دولار في نهاية هذا الأسبوع الماضي ليصبح المجموع الإجمالي في أمريكا الشمالية 247.2 مليون دولار. في الخارج، جمع 77.9 مليون دولار في نفس الإطار الزمني، مما يجعل المجموع الدولي 490.3 مليون دولار.

أصبح جوكر أيضًا “رابع أفضل عرض دولي على الإطلاق من أفلام DC خلف Aquaman لعام 2018 (811.8 مليون دولار)، و The Dark Knight Rises لعام 2012 (636.3 مليون دولار) و Batman v. Superman: 2016 Dawn of Justice (537 مليون دولار) “.

يعتقد البعض أن Joker سينتهي به المطاف إلى كسب “ما يقرب من 900 مليون دولار على مستوى العالم”، بينما يعتقد البعض الآخر أن لديه فرصة في “الاقتراب من مليار دولار”.

Joker هو فيلم سينمائي أمريكي إنتاج 2019 من إخراج تود فيليبس، الذي شارك في كتابة السيناريو مع سكوت سيلفر. الفيلم، يستند إلى  الشخصية من عالم دي سي كوميكس، قام ببطولته جواكين فينكس في دور الجوكر. تدور أحداث الفيلم في الأصل عام 1981، ويتتبع قصة آرثر فليك، الممثل الكوميدي الفاشل الذي يتحول إلى حياة الجريمة والفوضى في مدينة جوثام.

 روبرت دي نيرو، زازي بيتز، فرانسيس كونروي، بريت كولين، غلين فليشلر، بيل كامب، شيا ويغام، ومارك مارون قاموا بالأدوار الداعمة. تم إنتاج Joker بواسطة Warner Bros. Pictures و DC Films و Joint Effort بالتعاون مع Bron Creative و Village Roadshow Pictures، ووزعته Warner Bros.

0

شاركنا رأيك حول "جوكر يتفوق على ديدبول كأعلى فيلم من تصنيف R إيرادًا "