نسخة المخرج زاك سنايدر من Justice League على HBO Max  في 2021

نسخة المخرج زاك سنايدر من Justice League على HBO Max في 2020
0

ستظهر نسخة المخرج زاك سنايدر التي تم الحديث عنها طويلًا من فيلم Justice League رسميًا على HBO Max في عام 2021. وأكد عملاق البث الأخبار بعد أن كشف المخرج Zack Snyder لأول مرة عن خطة الإصدار على وسائل التواصل الاجتماعي. أخرج زاك سنايدر “Justice League” لكنه اضطر إلى الابتعاد في مرحلة ما بعد الإنتاج بسبب مأساة عائلية. جلبت وارنر بروس جوس وهيدون ليحل محل سنايدر. أشرف وهيدون على إعادة تصوير الفيلم وتغيير خطة Snyder بشكل كبير. كان فيلم “Justice League” الخاص بـ وهيدون بمثابة خيبة أمل في شباك التذاكر في نوفمبر 2017، مما دفع المعجبين إلى حث شركة Warner Bros على إطلاق نسخة المخرج Snyder من الفيلم.

“أود أن أشكر HBO Max و Warner Brothers على هذه البادرة الشجاعة لدعم الفنانين والسماح بتحقيق رؤيتهم الحقيقية. وقال زاك سنايدر في بيان “شكراً خاصاً لجميع من شاركوا في حركة SnyderCut  وجعلها حقيقة واقعة.”

وأضاف روبرت جرينبلات، رئيس وارنر ميديا ​​إنترتينمنت : “منذ أن وصلت إلى هنا قبل 14 شهرًا، كانت حركة #ReleaseTheSnyderCut تُقرع الطبول يوميًا في مكاتبنا وصناديق البريد الوارد. حسنًا، لقد طلب المعجبون، ويسعدنا أن نقدم في النهاية. في نهاية المطاف، كل شيء يتعلق بهم حقًا، ونحن متحمسون للغاية لأن نتمكن من إطلاق رؤية زاك النهائية لهذا الفيلم في عام 2021. لم يكن هذا ليحدث أبداً لولا العمل الشاق والجهود المشتركة من الفرق في HBO Max و Warner Bros. Pictures.”

0

شاركنا رأيك حول "نسخة المخرج زاك سنايدر من Justice League على HBO Max  في 2021"