طرح الصور الأولى من مسلسل “كلبش 3″، وأنباء عن “كلبش 4” في رمضان 2020!

كلبش 3، أمير كرارة
0

طرحت شركة “سينرجي” الشركة المنتجة للجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاهد من داخل المسلسل، كنوعٍ من الترويج لـ “كلبش 3” المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم.

“كلبش” مسلسل تشويقي من بطولة “أمير كرارة” الذي عُرف خلاله بشخصية “سليم الأنصاري”، المعروف جماهيريًا بلقب “باشا مصر”. نجح المسلسل نجاحًا ساحقًا في رمضان 2017، فتم إنتاج جزء ثانٍ عُرض في رمضان 2018، ومع استمرار نجاح المسلسل، تم إنتاج الجزء الثالث للعرض في رمضان القادم.

أمير كرارة، كلبش 3

سلسلة “كلبش” تستعرض حياة ضابط الشرطة “سليم الأنصاري”، الضابط الشريف الذي يسعى لمحاربة الفساد بكل طاقاته. كل جزء هو بمثابة استعراض لتحدٍ جديد وعدو جديد يواجه “الأنصاري”، الذي يأخذ المشاهد في مغامرة محفوفة بالمخاطر للتخلص من العدو/التحدي.

كلبش 3

انتهى المخرج “بيتر ميمي” من تصوير 60% من مشاهد “كلبش 3″، وقد رفع ساعات تصوير المسلسل لتصل إلى 20 ساعة يوميًا، من أجل الانتهاء من تصوير المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان القادم.

في “كلبش 3” نشاهد الضابط “سليم الأنصاري” وقد تقدم باستقالته من وزارة الداخلية، ليؤسس مشروعه الخاص الذي يتمثل في افتتاح شركة أمن.

أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقة “الأنصاري” بشريكه القائمة على الكره والعداوة، تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس.

فريق العمل

“كلبش 3” من تأليف “باهر دويدار”، إخراج “بيتر ميمي”، وإنتاج شركة “سينرجي”. يقوم ببطولة المسلسل إلى جانب النجم “أمير كرارة”: “هشام سليم”، “أحمد عبد العزيز”، “يسرا اللوزي”، “هيدي كرم”، “أحمد العوضي”، “هالة فاخر”، محمد علي رزق”، “أشرف مصيلحي” و”إسلام جمال”.

كلبش 3

كلبش 3، يسرا اللوزي

كلبش 3، هيدي كرم

ردود أفعال الجمهور

“كلبش 3” أحد أكثر المسلسلات انتظارًا في الموسم الدرامي الرمضاني، فقد استطاع “أمير كرارة” من خلال شخصية “سليم الأنصاري” أن يكون جماهيرية عريضة، تنتظر بفارغ الصبر مشاهدة مغامرة جديدة لـ “باشا مصر”.

كلبش 3، أمير كرارة

فمع طرح بعض الصور من داخل كواليس العمل، زادت حماسة الجمهور، خاصةً لوجود الفنان “أحمد عبد العزيز” نجم مسلسلات التسعينات المحبوب، والفنان “هشام سليم” الذي يذكر المشاهدين بأعمال عظيمة مثل “ليالي الحلمية”.

أحمد عبد العزيز، كلبش 3

كلبش 3، هشام سليم

ورغم أن مسلسل “كلبش 3” لم يُعرض بعد، إلا أن حماسة الجمهور، دفعت الشركة المنتجة للتفكير في إنتاج جزء رابع، للعرض في رمضان 2020، وقد وافق “أمير كرارة” على الفكرة مبدئيًا، وسيحسم الأمر بعد متابعة ردود أفعال الجمهور على الجزء الثالث.

أشرف مصيلحي، أحمد عبد العزيز، كلبش 3

هشام سليم، كلبش 3

كلبش 3، سليم الأنصاري، أمير كرارة

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "طرح الصور الأولى من مسلسل “كلبش 3″، وأنباء عن “كلبش 4” في رمضان 2020!"