كارينا كابور بطلة أمام عامر خان في فيلمه المقتبس عن فورست غامب

كارينا كابور وعامر خان
0

اختيرت النجمة الهندية “كارينا كابور” للمشاركة في بطولة الفيلم الهندي المنتظر “Lal Singh Chaddha/ لال سينغ تشادا” للنجم “عامر خان” الذي يعيد من خلاله تقديم الفيلم الأمريكي الأيقوني “فورست غامب/ Forrest Gump” الذي عُرض عام 1994 للنجم العالمي “توم هانكس“.

وكانت العديد من الصحف الهندية الرسمية قد نقلت عن مصادر مقربة من “كارينا كابور”، موافقتها على القيام ببطولة الفيلم أمام النجم “عامر خان”، ليصبح فيلم “Lal Singh Chaddha” التعاون الثالث بينهما بعد فيلمي “3 Idiots” و”Talaash”.

مصادر صحيفة أيضًا أشارت أن النجم “عامر خان” اختار “كارينا كابور” لمشاركته البطولة بسبب الكيمياء التي تجمع بينهما، وهذه الكيمياء من المهم أن تظهر بين شخصيات الفيلم الجديد.

فريق عمل فيلم “لال سينغ تشادا”

فيلم “عامر خان” الجديد سيكون من تأليف كاتب السيناريو الشهير “أتول كولكارني”، أما الإخراج فسيكون للمخرج “أدفيت تشاندان” الذي أخرج فيلم “Secret Superstar” الذي أنتجه “عامر خان”، وظهر خلاله في دورٍ شرفي، وحقق نجاحًا منقطع النظير على الصعيدين النقدي والجماهيري.

سيكون فيلم “Lal Singh Chaddha” إنتاج “عامر خان” أيضًا، بالاشتراك مع شركة “Viacom18 Motion Pictures” للإنتاج السينمائي. ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أكتوبر القادم، ليكون جاهزًا للعرض في دور السينما في موسم أعياد الميلاد عام 2020.

مشروع ضخم بعد كبوةٍ غير عادية!

لكلِ جوادٍ كبوة، ويبدو أن كبوة النجم الكبير “عامر خان” هي فيلم “Thugs of Hindostan” الذي عُرض نهاية العام الماضي، وفشل على الصعيدين النقدي والجماهيري، حتى أن تقييمه على موقع “IMDB” أربعة من عشرة بتقييم أكثر من 15 ألف مشاهد.

“عامر خان” الذي اعتاد تقديم كل ما هو مميز وناجح، تجاوز أزمة فشل فيلمه الأخير سريعًا، واستغل مناسبة عيد ميلاده الرابع والخمسين، ليعلن عن مفاجأة إعادة تقديم فيلم “فورست غامب” من خلال نسخة بوليوودية من بطولته.

وكان عامر خان قد سبق وصرح للصحافة الهندية بالقول: “لقد اشترينا الحقوق من شركة باراماونت. لطالما أحببت نص وسيناريو فورست غامب، إنها قصة رائعة عن شخصية مميزة، إنه فيلم يرفع المعنويات، إنه فيلم للعائلة بأكملها”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "كارينا كابور بطلة أمام عامر خان في فيلمه المقتبس عن فورست غامب"