كاتي بيري وأورلاندو بلوم في زيارة مفاجأة لمصر!

كاتي بيري وأورلاندو بلوم في زيارة فجائية لمصر!
0

دائمًا ما يفاجئنا المشاهير بأشياء عجيبة وغريبة على حين غرّة من أمرنا. وهذه المرة المفاجأة كانت من نصيب الممثل أورلاندو بلوم الشهير والمغنية كاتي بيري المحبوبة. حيث من المعروف في الآونة الأخيرة أنهما ارتبطا، وعلى وجه التحديد في شهر نوفمبر الماضي، وبالأخص في عيد الحب. حيث تم نشر صورة لهما وعليها تعليق Full Bloom، أي أن الممثل بلوم في كامل ازدهاره مع حبيبته الجديدة بعد أن طلَّق السابقة.

وبعد مرور شهور طويلة، ها نحن ذا أمام الثنائي من جديد، لكن هذه المرة على أرض عربيّة، وفي مناسبة سعيدة جدًا، وبالأخص للمغنية كاتي بيري معشوقة الجماهير: الفتاة المدللة تارة، والسيدة الثائرة أخرى.

أقرأ أيضًا: أفلام فانتازيا إرتبطنا بها وحققت إيرادات خيالية في تاريخ السينما … تعرف على أفضلها

ما سبب زيارة كاتي بيري لمصر؟

كاتي بيري والمرشد السياحي

يوم 25 أكتوبر الماضي كان عيد ميلادها رقم 35، ولذلك قررت أن تقضي احتفالية عيد الميلاد في مصر الساحرة. وبالفعل هبطت مع حبيبها أورلاندو بلوم في القاهرة، وقاما بزيارة مليئة بالصور والحب عند الأهرامات، وكان لكل واحد منهما منظور مختلف لمشهد الأهرامات المهيب.

ماذا قالت كاتي بيري عن عيد ميلادها وعن الأهرامات؟

لم تحتَج كاتي بيري لوصف الأهرامات بقوّة مثلما يفعل أي سائح، وهذا يرجع لكون الأهرامات والحضارة المصرية القديمة جزءً لا تجزأ من شخصيتها نفسها. حيث عندما نشرت صورتها بالأهرامات، قالت أن حياتها مرتبطة بالحضارة المصرية القديمة جدًا، حيث كانت أمها تقص عليها أن على الإنسان أن يصبح وزن قلبه كخفّ الريشة كي يستطيع العبور إلى العالم الآخر بسلام.

وبناء عليه قررت أمها أن تناديها لفترة طويلة من حياتها بـ “ريشة”، مما يجعل كاتي بيري على الدوام في حالة تذكر لتنقية نفسها من أي هموم وشرور، وأن يظل قلبها في خفّ الريشة كي تعيش حياة سعيدة وهانئة.

كما أن رحلتها الاحتفالية تضمنت الذهاب إلى واحة سيوة، ومنها إلى رحلة سفاري في بحر لارمال العظيمة. وأيضًا تذوقت الملوخية وطاجن اللحم بالخضار، وكذلك القرع العسلي. وكلها منتجات طبيعية من واحة سيوة، دون وجود أي مواد كيميائية في عملية الزراعة.

ومن الناحية الأخرى، وعلى العكس تمامًا، حياة بلوم لم تكن على نفس القدر من التواصل مع الحضارة المصرية القديمة، لذلك كان رد فعله عفويًّا بعض الشيء.

أقرأ أيضًا: تايلور سويفت وكاتي بيري يجتمعان في فيديو أغنية مناصرة للمثليين!

ماذا قال بلوم عن عيد ميلاد كاتي بيري وعن الأهرامات؟

https://www.instagram.com/p/B4Uke0llRmT/?utm_source=ig_embed

نشر الممثل الشهير صورة له أمام الأهرامات، حيث تظهر الأهرامات لتأخذ نقاط ارتكاز الأفق بالكامل، ليصير المشهد سينمائيًّا بدرجة كبيرة، ويُعطي انطباعًا بالدفء والمحبة. وهذا بالفعل ما عبر عنه الفنان في وصفه للمشهد. حيث قال أن النظر إلى الأهرامات يُشبه النظر إلى كون كامل مفتوح أمامك. وأضاف أيضًا أن السحر الذي يعبق به المكان أفاض من داخله الحب ليصبه في قلب حبيبته صاحبة برج العقرب. وأن وجوده في هذا المكان هو أنسب وأجمل شيء يتوافق مع عيد ميلادها وبرجها الفلكي.

وأخيرًا، نبذة عن أعمال الفنانين

إذا أردت أن أتحدث عن كاتي بيري لن تكفيني مجموعة مقالات كاملة فعلًا، لكن بالمُجمل حياة كاتي بدأت بالغناء فقط، لتنتقل بعدها إلى عالم الغناء المرئي، حيث أصبحت الكليبات أكثر شعبية واحترافية. ومن هنا انطلقت كايتي بيري في عالم الفن بشكلٍ طاغٍ، وحققت نجاحات خلف نجاحات. أشهر كليباتها هو Roar، وهذا يرجع لكون درجات الألوان فيه كثيرة جدًا ومتداخلة، مما يُعطي شعورًا بالبهجة والمرح. وهذه هي طبيعة كاتي بالفعل، مبهجة ومرحة إلى أقصى حد.

أما بالنسبة لبلوم، هو الآن عمره 42 عامًا، وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأدوار المميزة سينمائيًّا، وسيقدم المزيد والمزيد بالتأكيد. أشهر الأدوار التي قام بيها كانت ضمن سلاسل عالمية شهيرة مثل The Lord of the Rings و The Hobbit وبالتأكيد سلسلة القراصنة الأشهر من نار على علم Pirates of the Caribbean.

والآن ماذا تنتظر؟ هيّا ادخل على الصور بانستغرام وارسل تحياتك الحارة لهما، السعادة تجلب السعادة يا رفاق، ابتهجوا!

0

شاركنا رأيك حول "كاتي بيري وأورلاندو بلوم في زيارة مفاجأة لمصر!"