المشاريع السينمائية القادمة للنجم كيانو ريفز!

كيانو ريفيز
1

من المستبعد حاليًا أن يقدم كيانو ريفز وساندرا بولوك جزءًا جديدًا من سلسلة أفلام Speed، بيد أن هذا الأمر لا يعني أن المشروع مستحيل في المستقبل! ففي حوار مع برنامج The Big Ticket، ألقى كيانو ريفز بعض النكات حول إمكانية إنتاج جزء آخر من السلسلة.
في المقابل، يبدو ريفز عازمًا على المضي قدمًا في إطلاق جزء جديد من فيلم Bill & Ted’s Excellent Adventure، ففي شهر آذار الفائت، أعلن ريفز مع زميله في البطولة أليكس وينتر أنهما سيطلقان فيلم Bill & Ted Face the Music خلال فترة قريبة. وكان كتاب الفيلم قد اقترحوا الفكرة عليهما قبل 8 سنوات، وهو ما أكده ريفز بقوله: “لقد عملنا فعلًا على بعض مسودات الفيلم، ولكن المشروع انهار لاحقًا بسبب الخلافات حول الحقوق والصفقات وأمور أخرى”.
وعلى ما يبدو، أصبحت الظروف مهيأة الآن لإنتاج الفيلم بقيادة المخرج دين باريسو، وعلق ريفز على هذا الأمر قائلًا: “لقد حصلنا على بعض الأموال لإنتاج الفيلم، بيد أنها ليست كافية حتى الآن. لكننا سنمضي قدمًا بالفيلم فهو مشروع طموح للغاية”. ومن المقرر أن يطلق الفيلم إلى شاشات السينما بتاريخ 21 آب في العام القادم، أي بعد مضي 31 عامًا على إصدار الفيلم الأول.

كيانو ريفيز
NEW YORK, NY – OCTOBER 05: Keanu Reeves discusses “Replicas” during 2017 New York Comic Con – Day 1 on October 5, 2017 in New York City. (Photo by Roy Rochlin/Getty Images)

وفي الوقت الحالي، يطل كيانو ريفز على معجبيه بدور القاتل جون ويك في فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum الذي بدأ عرضه يوم الجمعة الفائت. وكان قد صرح بخصوص إمكانية إنتاج جزء رابع من السلسلة أن الأمر متروك لردة فعل الجمهور بشأن الجزء الثالث، بيد أنه اعترف بوجود أفكار عديدة لتقديمها مستقبلًا في الأفلام التالية. وكان النقاد قد أعجبوا كثيرًا بالجزء الثالث، ومنحوه تقييمات نقدية مرتفعة على المواقع السينمائية المختصة، لذلك، يتوقع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. ويشارك ريفز بطولة الفيلم النجمة هالي بيري، التي تؤدي دور شخصية غامضة من ماضي جون ويك، وتهب لإنقاذه عندما يكون مطاردًا من الجميع.
وأخيرًا، يود ريفز المضي بمشروع سينمائي آخر، فهو يرغب بتأدية دور صائد الشياطين قسطنطين في جزء ثانٍ من الفيلم الأصلي الذي صدر عام 2005، وقد علق حول هذا الأمر قائلًا: “لقد أحببت الشخصية والعالم الذي تدور فيه أحداث الفيلم”.

 

1

شاركنا رأيك حول "المشاريع السينمائية القادمة للنجم كيانو ريفز!"

أضف تعليقًا