كيفن سبايسي يلتمس من المحكمة تبرير غيابه عن الجلسة المقبلة وينكر التهم الموجهة إليه

كيفن سبايسي
0

في آخر التحديثات لقضية الاعتداء الجنسي من قبل الممثل كيفن سبايسي على ابنه البالغ من العمر حالياً 18 عاماً،سينكر سبايسي التهم الموجهة إليه في جلسة 7 كانون الثاني بمحكمة نانتوكيت بولاية ماساشوستس وذلك وفقاً لافادة خطية حصلت على نسخة منها Boston Globe.

بالاضافة إلى ذلك طالب سبايسي المحكمة بتبرير غيابة الجسدي عن الجلسة إذ قال “أطلب من المحكمة أن تبرر عدم تواجدي الجسدي في الجلسة نظراً لاقامتي خارج الدولة، حيث أومن أن وجودي داخلها سيزيد من الدعاية السلبية التي أتعرض لها بما يتعلق بهذه القضية. وأود أن أبدأ بانكار التهم الموجهة إلي” هذا ما جاء في بداية إفادة سبايسي. وقد رفض قاضي القضاة توماس باريت والقاضي توماس ك.جاردينو طلب سبايسي بعدم الامتثال لهيئة المحكمة مؤكدين أن قواعد ولاية ماساشوستس تتطلب ظهور سبايسي في هذه القضية الجنائية.

اقرأ أيضاً: بعد فضيحة كيفن سبيسي أشهر 8 دعاوى تحرش جنسي في هوليوود

كيفن سبايسي

ومن الجدير بالذكر أن قضية الاعتداء هذه هي واحدة من بين العديد من القضايا المشابهة، منها قضية معالج فيزيائي زعم أن سبايسي تعرض له باساءة جنسية أثناء أحد الجلسات. وأيضاً تشمل هذه القضايا قضية الممثل السابق أنتوني راب الذي تقدم في العام 2017 باتهام ضد سبايسي بالاعتداء عليه في العام 1986 عندما كان راب مراهقاً في الرابعة عشر كمن عمره، وأسفر تحقيق سابق عن 20 شهادة تفيد بسلوك غير لائق جنسياً من سبايسي عندما كان مديراً فنياً لمسرح أولد فيك في لندن بين العامين 2004 و 2015.

ومن المفترض أن سبايسي رد على هذه التهم مؤخراً عبر فيديو غرد به على حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر بعنوان دعني أكون فرانك،  تقمص من خلاله شخصيته السابقة في المسلسل الشهير House of Cards فرانك أندروود وقال في الفيديو ضمن حديثه “أن لا تصدق الأسوأ من غير دليل، أليس كذلك؟ لن تتسرع بالحكم من دون حقائق، أليس كذلك؟” ربما حاول من خلال هذا الفيديو تمرير رساله إلى المجتمع بأنه غير مذنب وواثق من ذلك ويتمتع بأعصاب باردة وسيتمكن من مواجهة المقف بثبات.

اقرأ أيضاً: نتفليكس تخسر 39 مليون دولار جراء حملة مقاطعة كيفن سبايسي الأخيرة

0

شاركنا رأيك حول "كيفن سبايسي يلتمس من المحكمة تبرير غيابه عن الجلسة المقبلة وينكر التهم الموجهة إليه"