أول ظهور علني لـ “كيفن سبيسي” بعد إسقاط تهم التحرش الجنسي!

كيفن سبيسي
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أطل الممثل الأمريكي “كيفن سبيسي”، يوم الجمعة الماضية، على معجبيه في متحف الفنون الروماني في مدينة روما، حيث ألقى قصيدة للشاعر والكاتب الإيطالي “غابرييل تينتي”، بعنوان “الملاكم”، تحكي عن تعرض رجل للظلم والاضطهاد من العامة.

إطلالة “سبيسي” على جمهور متحف الفنون الروماني كانت مفاجأة تمامًا، فالمتحف لم يوضح في إعلان الفاعلية عن هويته، فقد اكتفى الإعلان بالقول أن هناك فنانًا حصل على جائزة الأوسكار مرتين سيلقي قصيدة للشاعر “غابرييل تينتي”.

يأتي ظهور “كيفن سبيسي” في روما بهذا الشكل العلني بعد أسابيع من إيقاف الملاحقات القضائية التي تخص جريمة التحرش الجنسي، بعد أن قام الضحية “وليام ليتل” المعروف بـ “ضحية نانتوكيت” بسحب دعوى اتهام بالتحرش الجنسي كان قد رفعها ضد “سبيسي”.

كيفن سبيسي يُحسن اختيار القصيدة!

اختار “كيفن سبيسي” قصيدة “الملاكم” للشاعر الإيطالي “غابرييل تينتي”، لتكون مرتبطة بالظهور الأول له بعد إسقاط تهم التحرش الجنسي.

اختيار القصيدة لم يكن عبثيًا، فهي تتحدث عن ملاكم يُترك لينزف في حلبة الملاكمة، ويتخلى عنه العامة، بعد أن مضت سنوات مجده القديم، متناسين أنه طالما أمتعهم وأسعدهم.

القصيدة بشكلٍ ما هي إسقاط على حياة “سبيسي” نفسه، الذي ولت سنين مجده وتراجعت مسيرته الفنية ونبذه العامة بعد انتشار مزاعم بالتحرش الجنسي ضده عام 2017.

الشاعر “غابريال تينتي” يشعر بالفخر!

الشاعر الإيطالي “غابريال تينتي” نفى كتابته للقصيدة من وحي تجربة “كيفن سبيسي” الأخيرة وانطفاء نجمه بعد سنين من المجد، مشيرًا إلى أن القصيدة جزء من مشروع يهدف إلى تكريم أجزاء من الفن القديم، فهو يستوحي قصائده من تماثيل معروضة في متاحف الفن الإيطالية.

قصيدة “الملاكم” مستوحاة من تمثال “الملاكم” الذي كان خلف “كيفن سبيسي” أثناء إلقاء القصيدة.

وكتب “تينتي” تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر، مرفقة بصورة لـ “سبيسي” مع جمهور فعالية متحف الفنون الروماني، جاء فيها: “يا لها من ليلة رائعة، كل شخص كان سعيدًا للاحتفال بالفن، كان شرفًا لي أن يقوم (كيفن سبيسي) بإلقاء قصيدة من قصائدي، روما تحبك، والصورة أبلغ من ألف كلمة”.


اقرأ أيضًا:

1

شاركنا رأيك حول "أول ظهور علني لـ “كيفن سبيسي” بعد إسقاط تهم التحرش الجنسي!"

أضف تعليقًا