بعد تنازل ضحية نانتوكيت، إسقاط دعوى رسمية بالاعتداء الجنسي ضد كيفن سبيسي!

كيفن سبيسي
0

أعلن مدعون في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، أمس الأربعاء، عن إسقاط قضية جنائية اتُهم فيها الممثل الأمريكي “كيفن سبيسي” بالاعتداء الجنسي على شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، في حانة بجزيرة نانتوكيت التابعة للولاية قبل ثلاثة أعوام.

وقال المدعون أنه تم إسقاط جناية الاعتداء الجنسي عن “سبيسي” بعد أن تنازل الضحية المزعوم عن حقه في إقامة دعوى قضائية وفقًا للدستور الأمريكي.

وكان الشاب الضحية المعروف بـ “ضحية نانتوكيت” قد سحب -في الخامس من يوليو الجاري- دعوى اتهام بالتحرش الجنسي، كان قد رفعها نهاية شهر يونيو الماضي، متهمًا “سبيسي” بالاعتداء عليه وقت أن كان مراهقًا في يوليو 2016.

حادثة نانتوكيت

تعود الحادثة إلى يوليو 2016، أثناء وجود “كيفن سبيسي” في حانة على جزيرة “نانتوكيت” في ولاية “ماساتشوستس” الأمريكية.

وادعى الضحية أن “سبيسي” جعله في حالة سكر، بشراء مشروبات كحولية له، على الرغم من أن عمره وقت الحادثة 18 عامًا، في حين أن السن القانوني لاحتساء الكحوليات في ماساتشوستس هو 21 عامًا، ومن ثم اعتدى عليه جنسيًا.

مزاعم قضية نانتوكيت ظهرت للمرة الأولى في 2017، عندما تحدثت والدة الضحية “هيدز أونرو” عن الحادثة علنًا، إلا أن دعوى مدنية من طرف الضحية أقيمت نهاية شهر يونيو الماضي، للمطالبة بتعويضٍ عن أضرارٍ غير محددة ترتبت على سلوك جنسي فاضح قام به سبيسي في حق المدعي.

دعوى رسمية ضد كيفن سبيسي

أولى اتهامات التحرش الجنسي التي وجهت للممثل الأمريكي “كيفن سبيسي”، كانت من الممثل الأمريكي “أنتوني راب” الذي اتهم “سبيسي” بالتحرش به عام 1986.

وكشف “راب” عن الاعتداء الواقع عليه من قبل “سبيسي” نهاية شهر أكتوبر لعام 2017م، وقد شجع هذا الكشف الكثير من الضحايا على مواجهة “سبيسي” بجرائمه، من بينهم “هيدز أونرو” والدة “ضحية نانتوكيت”.

في نهاية شهر ديسمبر عام 2018م، وُجه اتهام رسمي للممثل الأمريكي “كيفين سبيسي” بالاعتداء الجنسي على مراهق “ضحية نانتوكيت” في حانة في ولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة.

هذا الاتهام أنكره “سبيسي” تمامًا، بينما فشل الضحية ووالدته والمحامون في الاتيان بدليلٍ قاطع على ما حدث، لينتهي الأمر بسحب الضحية لدعوى مدنية كان قد رفعها ضد “سبيسي” نهاية شهر يونيو، ومن ثم اسقاط الدعوى الرسمية التي رُفعت نهاية 2018م.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "بعد تنازل ضحية نانتوكيت، إسقاط دعوى رسمية بالاعتداء الجنسي ضد كيفن سبيسي!"

أضف تعليقًا