فيلم شريط 6.. خالد الصاوي يتألق بالسينما قريبًا!

فيلم شريط 6 .. خالد الصاوي يتألق بالسينما قريبًا!
0

خالد الصاوي هو فنان بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لا يمكنك أن تستشعر شخصيته الحقيقية في أي دور يجسده على الشاشة أبدًا. في العادة يمكنك أن تتلمس شخصية الممثل الحقيقية في بعض مشاهد أفلامه، لكن خالد الصاوي لا، هذا الرجل يعرف كيف يرتدي الشخصية كجلده بالضبط. والآن هو أمامنا مرة أخرى في فيلم فيلم شريط 6 الذي سيهزّ السينما قريبًا.

أتتذكرون دوره في (الفيل الأزرق)؟ هناك كان خالد الصاوي مريضًا نفسيًّا، لكن هذه المرة الوضع مختلف، هذه المرة خالد طبيب نفسي!

قصة فيلم شريط 6 تدور حول ثلاثة مُدمنين، يتعالجون عند نفس المُعالج النفسي، والذي هو بطل هذا المقال. الفيلم لا ينتمي إلى فئة الفانتازيا أو الخيال العلمي بأي شكل، الفيلم واقعي تمامًا وفكرته تلمس الواقع المعيش للشباب، مُسلطة الضوء على المشاكل التي يواجهونها في المجتمع المصري، وكيف لها أن تؤثر على مستقبلهم، ومستقبل الوطن بشكلٍ عام.

الفيلم أيضًا يضم نجومًا لامعين مثل خالد أنور، عمرو وهبة، أحمد خالد صالح، هدى المفتي، ياسر الطوبجي، تارا عماد، طارق عبد العزيز، وكذلك وفاء عامر. الفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان، وفي النهاية، الفيلم إنتاج شركة Film of Egypt.

من المتوقع صدور التريلر بعد أيام قليلة، وصدور الفيلم نفسه بدور العرض في موسم أفلام منتصف العام.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم شريط 6.. خالد الصاوي يتألق بالسينما قريبًا!"