طرح فيلم “كينج سايز” لـ “محمد هنيدي” في موسم أفلام رأس السنة

محمد هنيدي، كينج سايز
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلن صُناع فيلم “كينج سايز” للنجم “محمد هنيدي” عن استئناف تصوير الفيلم، ليكون جاهزًا للعرض في موسم أفلام رأس السنة الميلادية 2020.

وكان مقررًا للفيلم أن يُطرح في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، إلا أن انشغال “هنيدي” بعرض مسرحية “3 أيام في الساحل” في مصر والسعودية حال دون ذلك، ليتم تأجيله لأقرب موسم سينمائي.

“هنيدي” انتهى من تصويرِ يومٍ واحد فقط من “كينج سايز”، ثم قام بطرح برومو للفيلم في شهر يونيو الماضي، على سبيل تشويق الجمهور، ويستأنف حاليًا التصوير بعد أن انتهى من عرض مسرحيته.

فريق العمل

فيلم “كينج سايز” من تأليف الكاتب الساخر “عمر طاهر”، إخراج “إسلام خيري” وإنتاج “وليد صبري”. ويؤدي “هنيدي” في الفيلم شخصية عقلة الإصبع.

“كينج سايز” هو التعاون الثاني ما بين “هنيدي” و”عمر طاهر” بعد فيلم “يوم مالوش لازمة” الذي شارك في بطولته “روبي” و”محمد ممدوح”.

حتى الآن لم يتم الكشف عن الأبطال المشاركين في فيلم “كينج سايز”، فما زال المخرج “إسلام خيري” في مرحلة المفاوضات وإتمام التعاقدات، وسيُعلن عنهم في وقتٍ قريب.

آخر أعمال محمد هنيدي

آخر أعمال الفنان “محمد هنيدي” للتلفزيون، مسلسل “أرض النفاق” الذي عُرض في رمضان 2018 حصريًا في السعودية، ثم جاء العرض الأول له في مصر على شاشة ON E شهر أبريل الماضي.

أما آخر أعماله السينمائية فقد كان فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” الذي طرحه في موسم عيد الفطر 2017، وشارك فيه مع “درة” و”باسم سمرة”.

في موسم عيد الأضحى، انشغل “هنيدي” بتقديم مسرحية “3 أيام في الساحل” على مسرح موفينبيك في 6 أكتوبر، ضمن مشروع “كايرو شو”، بالإضافة إلى عرضها في المملكة العربية السعودية.

نهاية العام يستعد “هنيدي” لتقديم مجموعة من العروض الحية على طريقة الـ “ستاند أب كوميدي” في جولةٍ عالمية، ستبدأ من مدينة “نيويورك” في الولايات المتحدة الأمريكية، على مسرح “بيكون” في شهر سبتمبر القادم.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "طرح فيلم “كينج سايز” لـ “محمد هنيدي” في موسم أفلام رأس السنة"

أضف تعليقًا