نهاية قصة العميلين إيغزي وهاري في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Kingsman!

kingsman
0

صرح المخرج المعروف، ماثيو فون، أن الجزء الثالث من سلسلة أفلام Kingsman سيرسم نهاية العلاقة بين شخصية إيغزي التي يؤديها الممثل تارون إيغرتون، وبين معلمه هاري، الذي يقوم بدوره الممثل الشهير كولين فيرث.

وكان الجزء الثاني من هذه السلسلة قد صدر بعنوان Kingsman: The Golden Circle، وشهدنا فيه نجاة شخصيتي إيغزي وهاري عقب الهجوم الكبير الذي استهدف مقر وكالة Kingsman الاستخبارية، وقضى على زملائهم تقريبًا. وكان المخرج فون قد صرح لموقع Digital Spy قائلًا: “كان من الضروري إسدال الستار على العلاقة بين هاري وإيغزي، فلا بد من تقديم الفصل الأخير في قصتهما، وهذا ما سنفعله في الجزء الثالث من السلسلة. وجل تركيزنا حاليًا على الانتهاء من ذلك في أواخر العام الحالي أو بداية العام القادم”.

Kingsman
وسبق للمخرج ماثيو فون أن تعاون مع الممثل تارون إيغرتون في فيلم Rocketman الذي انطلق عرضه مؤخرًا، ومن المقرر أن يصدر الجزء الثالث من سلسلة Kingsman بعنوان Kingsman: The Great Game، وهو سيضم ضمن طاقم العمل نجومًا عالميين مثل ليام نيسون وهاريس ديكنسون. وقد صرح تارون حول هذا الأمر قائلًا إنه يتطلع شوقًا لتأدية دور إيغزي مرة أخرى.

ويتولى المخرج ماثيو فون مسؤولية تأليف سيناريو الجزء الثالث وإخراجه بالتعاون مع جين غولدمان، وكان من المقرر أن يطرح إلى دور السينما في أواخر شهر تشرين الثاني لهذا العام. وتعرف أفلام Kingsman بأنها مقتبسة من سلسلة روايات الكوميكس The Secret Service، للمؤلفين ديف غيبسون ومارك ميلر، وهي تشتهر بمشاهد القتال المنفذة بتسلسل سريع وأسلوب فريد.

0

شاركنا رأيك حول "نهاية قصة العميلين إيغزي وهاري في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Kingsman!"

أضف تعليقًا