كريستين سيتوارت في دور الأميرة ديانا بفيلم Spencer القادم
0

أعلن اليوم أن بابلو لارين سيقوم بإخراج فيلم بعنوان Spencer من بطولة كريستن ستيوارت التي ستلعب دور الأميرة ديانا، حيث يغطي الفيلم الذي كتبه ستيفن نايت عطلة نهاية أسبوع حاسمة في أوائل التسعينيات، عندما قررت ديانا أن زواجها من الأمير تشارلز لم يكن بحال جيدة، وأنها كانت بحاجة إلى الابتعاد عن مسار جعلها الملكة المستقبلية. تدور الدراما على مدى ثلاثة أيام، في واحدة من عطلات عيد الميلاد الأخيرة في بيت وندسور وفي ساندرينجهام في نورفولك، إنجلترا. من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في أوائل عام 2021.

سيتم إنتاج الفيلم من قبل لارين، الذي قدم من قبل كل من جاكي ونيرودا، إلى جانب فابولا خوان دي ديوس، وجوناس دورنباخ، وجانين جاكوفسكي، وبول ويبستر.

أثناء نشأته في تشيلي، كان لارين مهووسًا كما كان كثيرون بقصة زواج ديانا وتشارلز، والتغطية الكبيرة لزفافهم، لكنه نشأ وهو يقرأ القصص الخيالية  عن الموضوع، ويرى أن فيلمه نقيض ذلك المجاز.

ستيوارت خيار مثير للاهتمام للعب دور ديانا. حيث نالت بدورها بعض من الجانب السيء من الشهرة عندما تألقت في أفلام Twilight Saga الرائجة، مع مطاردة الصحافة لكل حركة لها في سن مبكرة جدًا. وقد هربت من تلك الشخصية، وأعادت تشكيل نفسها كواحدة من أكثر الممثلات إثارة للاهتمام وغير المتوقعة التي تعمل في الغالب في أفلام مستقلة. واليوم ستلعب دور واحدة من أشهر النساء في العالم في لحظة مرورها بأزمة وجودية عظيمة.

0

شاركنا رأيك حول "كريستين سيتوارت في دور الأميرة ديانا بفيلم Spencer القادم "