تحديد موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل La Casa de Papel

0

خبر جيد لكل عشاق الـ Professor وفريقه انتشر على لسان أحد أبطال المسلسل في إحدى المقابلات عن انتظار صدور الموسم الجديد من المسلسل الإسباني الشهير مسلسل La Casa de Papel أو بيت من ورق على شبكة Netflix.

المسلسل الأسباني الرائع La Casa de Papel أو المعروف باللغة الإنجليزية باسم “Money Heist” من تأليف الكاتب والمنتج التليفزيوني Álex Pina وبطولة Úrsula Corberó في دور طوكيو و Álvaro Morte في دور الـ Profesor.

أقرا أيضًا: إليسا ترغب في الانضمام لعصابة “La Casa De Papel” وتختار “بيروت” اسمًا لها!

تحديد مبدئي لموعد عرض الموسم الرابع

وأخيرًا تم إعلان واحد من أكثر الأخبار المنتظرة وهو موعد عرض الموسم الأحدث من مسلسل “La casa de papel” عن طريق أحد أبطال العمل في مقابلة خلال أحد برامج الراديو الأرجنتيني، أعلن الممثل Rodrigo De la Serna صاحب دور Palermo في القصة أن الجزء الرابع من المسلسل سوف يكون متاحًا بجميع حلقاته على منصة Netflix في يناير 2020، أي بعد ستة أشهر من عرض الموسم الثالث. وربما كان ذلك اندفاعًا غير مخطط له منه ولكن المهم أنه حدد وقتًا لعرض المسلسل. وقبل ذلك كان من المعروف والمعلن أنه سوف يكون هناك جزء رابع من المسلسل وقد سبق وأعلن صناع المسلسل ذلك ولكن دون تحديد تاريخ لصدور الجزء الرابع رغم أن تصويره كان قد اكتمل بالفعل فكان يعتقد أن الموسم الجديد سوف يعرض في صيف 2020، ولكن يبدو أن القائمين على العمل قد قاموا بتلبية متابعي المسلسل وقرروا عرضه قبل هذا الموعد وربما كان هذا ممكن بسبب أن الجزء الرابع والخامس من المسلسل قد تم تصويرهما معًا.

قصة مسلسل La Casa de Papel

يخطط رجل غامض معروف باسم “البروفيسور” أو المعلم باللغة الإسبانية لجمع ثمانية أشخاص يختارهم بحرص ويطلق عليهم أسماء مستعارة ليأخذ كل منهم اسم مدينة ما، وهم أشخاص لديهم قدرات معينة وليس لديهم ما يخسرونه والذين يراهم مناسبين لتنفيذ خطة أكبر سرقة في التاريخ، حيث سيسرقون مقر طباعة النقود بمدريد، ليقوموا بالاستيلاء على مبلغ يساوي ما يفوق 2 مليار يورو، مجموعة من اللصوص يأخذون الرهائن للمساعدة في مفاوضاتهم مع السلطات، الذين يضعون استراتيجية للتوصل إلى وسيلة للقبض على البروفيسور. مع مرور الوقت، يستعد اللصوص لمواجهة مع الشرطة.

أقرأ أيضًا: “نيمار” يعلن انضمامه إلى فريق تمثيل مسلسل “La Casa de Papel”!

تعرف أكثر على مسلسل La Casa de Papel

وهو مسلسل جريمة تشويقي إسباني الجنسية، يذاع على شبكة Netflix والتي لم تكن تمتلك حقوق توزيع المسلسل منذ البداية مما جاء في مصلحة المسلسل كثيرًا حيث أنه أدى إلى انتشاره في دول كثيرة واكتسابه شعبية عالية حول العالم. ومع النجاح الساحق الذي حققه المسلسل أصبح العمل غير الناطق بالإنجليزية الأكثر مشاهدة في تاريخ Netflix. مما جعله يمثل ظاهرة عالمية على هذا الموقع عن طريق تحقيق موسمه الثالث لأكثر من 30 مليون مشاهدة في أسبوعه الأول فقط. كما حصل أيضا المسلسل على جائزة إيمي لأفضل دراما في عام 2018 وهو ما لم يحققه أي عمل آخر في التليفزيون الأسباني من قبل. وقد وصل نجاح وانتشار المسلسل الى درجة حدوث بعض محاولات سرقة مستوحاة منه.

تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2017 وهو العام الذي تم فيه عرض الموسمين الأول والثاني بمجموع 15 حلقة وعُرضت الحلقة الأولى بتاريخ 2 من مايو من نفس العام، ثم تم استكمال المسلسل بالجزء الثالث في عام 2019 والذي تم عرضه في 19 من يوليو 2019.

ويتكون المسلسل من 23 حلقة مقسمة على ثلاثة أجزاء وقد ظل الجميع في انتظار موعد عرض الموسم الرابع والذي لم يكن قد تحدد موعد صدوره حتى وقت قريب.

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل La Casa de Papel"