شاهد تريلر فيلم آن هاثاوي وبين أفليك الجديد The Last Thing He Wanted

تريلر فيلم The Last Thing He Wanted
0

نُشر مؤخرًا تريلر جديد لفيلم The Last Thing He Wanted إنتاج Netflix، حيث نتابع فيه المراسلة المخضرمة في واشنطن، إيلينا مكماهون (آن هاثاواي)، التي تترك عملها في الحملة الانتخابية لعام 1984 بدافع شعورها بالواجب تجاه والدها، ديك مكماهون (ويليم دافو).

حيث يستغل والدها شعورها بالذنب حتى تقوم بمهمة بدلًا عنه، فتنتهز الفرصة لتغوص في قصة تحقيق محتملة ولكنها تنتهي في قلب الشيء الذي كانت تحاول الكشف عنه. الفيلم مقتبس من رواية جوان ديديون لعام 1996 والتي تحمل نفس الاسم.

قام بإخراج الفيلم دي ريس، الذي شارك أيضًا في كتابة السيناريو مع ماركو فيلالوبوس.

يفتتح التريلر مع إيلينا التي تقوم بدورها هاثاواي جالسة في مكتبها في وكالة أسوشيتيد برس، وتدخّن سيجارة. “لقد حدثت بعض الأشياء  في الآونة الأخيرة”، “اريد ان اعرف لماذا.”

نشاهد إيلينا تمسك حقيبتها، متجهة إلى المطار وتقفز في سيارة متحركة. “الصحفي ذو الأخلاقيات العالية، يسبقنا بخطوة دومًا إلى الأمام”، يقول موري أفيسون الذي يقوم بدوره بن أفليك لرجل معه في المكتب. “كل ما يحدث، تم الحصول عليها من مصادر مطبوعة.”

سرعان ما تجد إيلينا نفسها على أرض خطرة حيث تصل  إلى إيران في قلب مؤامرة الأسلحة الإيرانية في نقطة التحول عندما تدرك أن الناس يحملون بعض الصناديق المملوءة بـ “M-16s على الأرجح”. وهناك رجل عسكري يُظهر لها صورة لوالدها التقطت في مكان صفقة الأسلحة.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد تريلر فيلم آن هاثاوي وبين أفليك الجديد The Last Thing He Wanted"