النجم ليام نيسون يؤدي دور البطولة في فيلم الاثارة والتشويق The Minuteman

ليام نيسون
0

يسجل النجم ليام نيسون عودة أخرى إلى عالم الاثارة والتشويق من خلال فيلم The Minuteman للمخرج روبرت لورنزو، وسوف تكون حقوق تمثيل الفيلم في مهرجان كان السينمائي لشركة Voltage Pictures بينما ستشارك كل من CAA ومجموعة UTA Independent Film في حقوق التمثيل للفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية.

و ليست غريب علينا رؤيته في أفلام الاثارة والتشويق فقد كان النجم نيسون قد لعب دور البطولة في كل من ثلاثية Taken وإلى جانب Widows وThe Commuter وRun All Night وCold Pursuit، وسيجل ظهوره أيضاً في وقت لاحق في Men in Black: Internationa، ويبدو أنه استمتع بتجاربه السابقة وقرر المتابعة في نفس الخط.

ليام نيسون

أما بالعودة لفيلم The Minuteman، فسوف تبدأ عمليات الانتاج في سبتمبر وسوف يكون التصوير بين نيومكسيكو وأوهايو. أما السيناريو فقد شارك مخرج العمل لورينزو في كتابته إلى جانب كريس تشارلز و داني كرافيتز. وستكون قصة الفيلم عن محارب متقاعد مخضرم في الفيتنام،   يجد نفسه مسؤولاً عن طفل تم اصطياده من قبل الكارتل. ويبدو أن النجم نيسون يجد متعة خاصة في أداء دور الشخصية البطلة التي تقوم بحماية الآخرين من خطر محقق، ولا شك أن المتابعين أحبوه في مثل هذه الأدوار بسبب مهارته العالية في تقديمه لها.

وسيكون في وظيفة المنتج التفيذي كل من Tai Duncan  من Zero Gravity Management وMark Williams. إلى جانب وارنر غوز واريك غولد من Sculptor Media.

0

شاركنا رأيك حول "النجم ليام نيسون يؤدي دور البطولة في فيلم الاثارة والتشويق The Minuteman"