مفاجأة كبيرة في الموسم الأخير من مسلسل لوسيفر Lucifer

مسلسل لوسيفر من جزأين
1

أكد النجم توم إليس من فريق مسلسل Lucifer أن الموسم الخامس والأخير من دراما Netflix الشهيرة سيتم تقسيمه إلى جزأين .

خلال حلقة من برنامج The Kelly Clarkson، دعت مضيفة البرنامج عائلتها لزيارة تصوير مسلسل Lucifer والقيام بجولة بصحبة بطل المسلسل إليس، والذي أعلن لاحقًا أن الموسم الخامس سيصدر في دفعتين منفصلتين من ثماني حلقات.

حيث صرح بأنه “سيتم تقسيم الموسم الخامس من لوسيفر إلى نصفين”، وأوضح “ستقوم Netflix بعرض ثماني حلقات، وسيكون هناك استراحة قصيرة، ثم ستقوم بعرض ثماني حلقات أخرى.”

تم تعيين الموسم الأخير من مسلسل لوسيفر Lucifer في الأصل من 10 حلقات فقط، إلا أن Netflix وسّعت بشكل كبير عدد الحلقات بينما كان العرض لا يزال قيد الإنتاج، حيث طلبوا ست حلقات إضافية ليأخذ المجموع الكلي 16 حلقة.

قد يجد محبي المسلسل الذين كانوا يأملون في موسمين إضافيين بدلاً من موسم نهائي واحد الراحة في هذا الحل الوسط، حيث تقسيم الموسم الخامس إلى نصفين من ثماني حلقات بما يشبه موسمين تقريبًا، لا سيما بالنظر إلى أن الموسم الرابع استمر لمدة 10 حلقات فقط.

كما يتيح ذلك للكتاب فرصة كبيرة لختام أي خيوط متبقية من الموسم الرابع، والتي أطلق عليه النقاد  عليها لقب “العظيم”، قائلين: ” مسلسل Lucifer من Netflix لديه موسم أقصر ولكن أكثر إحكاما، ويحتفظ بروح الدعابة  التي نحبها. “

تدور أحداث المسلسل حول لوسيفر مورنينغستار (توم إليس)، الشيطان، الذي يتخلى عن الجحيم في لوس أنجلوس حيث يدير ملهى ليلي خاص به ويصبح مستشارًا لـ LAPD. يضم طاقم العمل لورين جيرمان في دور المحققة كلو ديكر، وكيفن أليخاندرو في دور المحقق دانييل “دان” إسبينوزا، وتم التصوير في المقام الأول في فانكوفر بكولومبيا البريطانية قبل نقل الإنتاج بالكامل إلى لوس أنجلوس بكاليفورنيا بدايةً من الموسم الثالث.

تلقى المسلسل مراجعات مختلطة في البداية من النقاد خلال موسمه الأول، على الرغم من أن المواسم اللاحقة أثارت إشادة أكثر إيجابية. وأثنى العديد من النقاد على أداء إليس. على الرغم من ارتفاع نسبة المشاهدة في البداية لأول مرة، إلا أن التصنيفات ظلت منخفضة باستمرار طوال سلسلة “فوكس”. وفي 11 مايو 2018، ألغت فوكس لوسيفر بعد ثلاثة مواسم. 

بعد شهر، اعلنت Netflix عن حصولها على حقوق المسلسل وتقديمها للموسم الرابع من عشر حلقات، والتي تم إصدارها في 8 مايو 2019. في 6 يونيو 2019، جددت Netflix المسلسل للموسم الخامس والأخير من 16 حلقة.

1

شاركنا رأيك حول "مفاجأة كبيرة في الموسم الأخير من مسلسل لوسيفر Lucifer"