تجديد مسلسل لوسيفر لموسم خامس وأخير!

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أكدت شبكة نتفليكس تجديد مسلسل لوسيفر لموسم خامس وأخير، وكان هذا المسلسل قد بث أصلًا على قناة فوكس لمدة 3 مواسم، قبل أن يتوقف ويعاد بثه على شبكة نتفليكس لموسم رابع عرض خلال أوائل شهر أيار الماضي. وقال متحدث باسم شبكة نتفليكس حول هذا الأمر: “نحن مسرورن جدًا لأن مشجعي السلسلة حول العالم دفعوننا لتبني هذا المسلسل وعرض مواسم إضافية منه، ولا يسعنا الانتظار حتى نقدم لهم النهاية اللائقة التي يتمنونها”.

Lucifer

وتدور قصة مسلسل لوسيفر حول الشيطان توك إليس، الملاك الساقط وسيد الجحيم، الذي يعمل مع شرطة لوس أنجلوس للقضاء على المجرمين، وتتضمن قائمة النجوم المشاركين في المسلسل كلًا من لورين جيرمان وكيفن أليخاندرو وليزلي آن براندت وسكارليت استيفيز  وراشيل هاريس. ويعرف مسلسل لوسيفر بأنه إنتاج مشترك بين شركة Warner Bros وشركة Jerry Bruckheimer Television، وهو مقتبس من سلسلة شخصيات طورها سام كيث ومايك درينغينبرغ ضمن سلسلة كوميكس فيرتغو Vertigo التابع لشركة DC Entertainment. وينتج المسلسل كل من جيري بروكهايمر وجوناثان ليتمان وجو هندرسون وشيري إلوود.

وعلق هندرسون على قرار التجديد قائلًا: “نحن ممتنون جدًا لشبكة نتفليكس على قرارها إعادة إحياء المسلسل في الموسم الماضي، وسماحها لنا بإنهاء قصته حسبما نريد، ونحن نود أن نشكر الجماهير على شغفها ودعمها طوال المواسم الماضية، ونعدهم أنهم لم يروا أفضل ما في المسلسل بعد!”.

0

شاركنا رأيك حول "تجديد مسلسل لوسيفر لموسم خامس وأخير!"

أضف تعليقًا