ماكنزي فوي وكيت وينسلت لبطولة فيلم Black Beauty!

0

Black Beauty فيلم يستند في قصته إلى رواية آنا سيويل الأكثر مبيعاً والتي تتناول بشكل رئيسي العلاقة القوية والعميقة بين فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً والفرس البرية التي تساعدها على التغلب على صدمة فقدانها لوالديها. وفي الرواية أيضاً سرد لقصة حياة الفرس التي تتنقل من مكان لآخر وصولاً إلى لندن. مروراً بالعديد من المصاعب والأوقات العصيبة بما في ذلك فترة عملها كحصان يجر عربات الأجرة في لندن، ولا تخلو هذه اللحظات العصيبة من بعض العطف.  وستكون ماكنزي فوي نجمة أفلام The Nutcracker و Four Realms و أحدث فيلمين من Twilight هي البطلة جو بينما ستؤدي النجمة العالمية الرائدة كيت وينسلت صوت الحصان بيوتي.

كيت وينسلت

وسيكون جيرمي بولت وروبرت كولزر هما المنتجان التنفيذبان لفيلم Black Beauty، وهما من تعاونا على إنتاج Resident Evil.

ومن الجدير بالذكر أن فيلماً يحمل نفس العنوان مستوحى من نفس الرواية كان قد أنتج في العام 1994 من إخراج كارولين ثومبسون.

وكانت شركة Constantin Film قد أعلنت يوم الثلاثاء الفائت أيضاً عن إطلاق نسخة جديدة من فيلم الرعب Wrong Turn، وستبدأ شركة Mister Smith Entertainment عمليات تسويق الفيلمين وهما في مرحلة ما قبل الإنتاج وذلك ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الأسبوع المقبل.

وسيكون المخرج Mike P. Nelson هو من سيتولى عمليات الإخراج في فيلم Wrong Turn والذي كتب السيناريو الخاص به آلان ب ماكيلروي، ويروي قصة 6 أصدقاء من نيويورك يذهبون في رحلة مشي إلى جبال فرجينيا الغربية، ويقعون من غير قصد فريسة لمجموعة متوحشة تدعى the Foundation وسيكون كل من كولزر وجيمس هاريس المنتجان التنفيذيان للفيلم والشركة المنتجة هي Moszkowicz.

0

شاركنا رأيك حول "ماكنزي فوي وكيت وينسلت لبطولة فيلم Black Beauty!"