تود فيليبس يكشف عن سبب اختيار “واكين فينيكس” لفيلم Joker!

تود فيليبس يكشف عن سر اختيار "واكين فينيكس" لفيلم Joker !
0

لا يخفى أبدًا أن فيلم Joker هو أحد أبرع أفلام 2019، بل يمكن أحد أبرع أفلام الألفية الجديدة بالكامل حتى الآن. بمجرد أن صدر الفيلم في المحافل الدولية، حصل على جائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي، وحصل على ترشيحات غولدين غلوب، وترشيحات أوسكار من الطراز الرفيع. وليس هذا فحسب، حصل الفيلم على إجمالي إيرادات فاقت المليار دولار في شباك التذاكر العالمي (بميزانية إنتاج من 55 إلى 70 مليون دولار فقط)؛ ليكون بذلك أعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات في تاريخ سينما الأفلام ذات التقييم R.

منذ وقتها وانهالت التعليقات الإيجابية على الفيلم من كل حدب وصوب، وصار واكين وتود فيليبس وجميع رؤوس الأقلام في فيلم Joker الجديد، أسفل الأضواء بشكلٍ غير طبيعيّ، وهذا حتى وقت كتابة هذا المقال ونحن نختتم 2019 بالفعل.

أحد آخر الجلسات الفنية التي تم عقدها مع تود فيليبس، تحدث فيهم عن شعوره تجاه واكين فينيكس وتجسيده لدور الجوكر، وقال:

واكين فينيكس بدى لي كرسول للخراب والدمار والفوضى، وأنا رأيت فعلًا أنه الشخص الذي يستطيع تحمل ضغط هذا الدور، إنه بداخله بالفعل.

وأضاف:

قبل أسابيع طويلة من ظهور الفيلم للنور حتى، قالوا لي أنه سوف يتسبب في عاصفة من الخراب والفوضى بالعالم. لكن الآن ما اكتشفناه فعلًا أن الفيلم حفز الناس على الرقص على سلالم مقاطعة Bronx في نيويورك ليس إلا.

والآن، ما رأيك في فيلم الجوكر؟ هل تجده أنه استحق ذلك النجاح التاريخي وغير المسبوق؟ أم أنه مبالغ فيه؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

0

شاركنا رأيك حول "تود فيليبس يكشف عن سبب اختيار “واكين فينيكس” لفيلم Joker!"