مارجو روبي بطلة فيلم عن هارلي كوين، واحدة من شخصيات فيلم Suicide Squad

هارلي كوين من فيليم Suicide Squad
1

في خبر مفاجئ، أعلنت شركة وارنر بروس أن فيلم لشخصية “هارلي كوين” قيد التطوير، لكن الفيلم لن يكون عن شخصية “هارلي كوين” فقط، بل سيكون عن مجموعة من الشخصيات الأنثوية سواء كانوا أبطال أو أشرار.

شخصية “هارلي كوين” ستظهر لأول مرة في فيلم Suicide Squad هذا الصيف، وستقوم مارجو روبي بتجسيد الشخصية.

مارغو روبي من فيلم Suicide Squad

سيقوم فيلم Suicide Squad بجمع شخصيات شريرة مهمة من عالم DC، وسيشارك فيه ممثلين مهمين إلى جانب روبي منهم ويل سميث، فيولا دايفس، جاي كورتني، سكوت إيستوود، عارضة الأزياء كارا ديلفين، والفائز بجائزة الأوسكار جاريد ليتو، بالإضافة لظهور بين أفليك في شخصية “باتمان” كضيف شرف.

ستظهر في الفيلم شخصيات مهمة إلى جانب شخصية “هارلي كوين”، مثل Batgirl وشخصيات فريق Birds of Prey (الذي يحتوي Black Canary)، شخصية Bumblebee، شخصية Poison Ivy وشخصية Katana التي ستظهر أيض في فيلم Suicide Squad.

الممثلة مارغو روبي

الفيلم سيكون مهماً لأنه سيركز مرة أخرى على شخصيات شريرة، بالإضافة لعرضه شخصيات أنثوية في فيلم سوبرهيروز، وهو أمر لم نراه يحدث حتى الآن، مع أن شركة وارنر بروس تقوم حالياً بتصوير فيلم عن شخصية Wonder Woman، لكن شركة مارفل على سبيل المثال لم تقم حتى الآن بتطوير فيلم عن شخصية Black Widow مع أن الشخصية من أكثر الشخصيات المحبوبة في أفلام مارفل وتقوم بجسيدها ممثلة مهمة جداً هي سكارليت جوهانسون.

بالإضافة لكون “هارلي كوين” شخصية محبوبة في عالم DC، لكن أهم ما حدث في عالم DC  السينمائي هو اختيار ممثلة رائعة مثل مارغو روبي لهذا الدور، فروبي أثبتت في كل الأفلام التي شاركت بها أنه ممثلة مميزة، كانت بدايتها في مسلسل Pan Am الذي لم يستمر سوى لموسم واحد، ثم شاركت في الفيلم الرومانسي المذهل About Time في دور صغير، لكنها لم تشتهر حتى شاركت في فيلم The Wolf of Wall Street إلى جانب ليوناردو ديكابريو، وبعدها قامت ببعض الأفلام مهمة مثل Focus وWhiskey Tango Foxtrot، وهذا العام إلى جانب Suicide Squad سنراها في فيلم Tarzan الذي من المتوقع أن يكون من أهم أفلام العام.

صورة من إعلان مجلة فوغ

هذا الأسبوع رأينا وجه مارغو روبي في كل مكان على الانترنت وذلك بسبب ظهورها في فيديو لقناة مجلة Vogue على اليوتيوب، وقامت فيه بتقليد شخصية كريستيان بيل في شخصية American Psycho.

يمكنك مشاهدة الفيديو هنا:

1

شاركنا رأيك حول "مارجو روبي بطلة فيلم عن هارلي كوين، واحدة من شخصيات فيلم Suicide Squad"