ابنة مارتن سكورسيزي تعطيه هدية ملفوفة بورق عليه شخصيات مارفل!

ابنة مارتن سكورسيزي تعطيه هدية ملفوفة بورق عليه شخصيات مارفيل!
0

في الواقع، هذا أظرف شيء صادفته هذا العام بعد صيحة (بيبي يودا). تُفاجئ ابنة مارتن سكورسيزي أبيها بهدية كريسماس ملفوفة في ورق هدايا مرسوم عليه شخصيات عالم مارفيل السينمائي.

من المعروف أن مارتن سكورسيزي يرى أن أفلام الأبطال الخارقين هي التي أوصلت السينما للحالة المزرية التي عليها الآن (على حد قوله). حيث يرى أن سينما الأبطال الخارقين ابتلعت شاشات عرض السينما كلها، ولم تترك إلا شاشات قليلة جدًا لعرض الأفلام الواقعية الفعلية التي يقوم هو ورفاقه بإنتاجها. بالطبع هذا استفز مُحبي عالم الأبطال الخارقين، وعلى رأسهم مُحبي شركة مارفيل لصناعة الكوميكس.

وفي لفتة كوميدية جدًا واستفزازية جدًا، قررت ابنته (فرانسيسكا) أن تُعطيه هدية الكريسماس في ورق عليه رسومات شخصيات مارفل التي يراها هي السبب في تقهقر صناعة السينما العالمية.

ابنة مارتن سكورسيزي تعطيه هدية ملفوفة بورق عليه شخصيات مارفيل!

والجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة أعلن المدير التنفيذي لشركة ديزني، السيد بوب إيغر – Bob Iger أنه يريد الجلوس مع مارتن للوصول لحل بشأن التصريحات اللاذعة التي قالها في حق مارفل. مارفل التي بدورها كانت صاحبة شخصيات ورق الهدايا الذي ربما استفز سكورسيزي أيّما استفزاز الآن.

والآن، هل تعتقد فعلًا أن سينما الأبطال الخارقين هي السبب في تدمير السينما الحقيقية كما يقول مارتن؟ أم أنه لا يستطيع استيعاب تغير السينما ومتطلبات المجتمع مع الوقت؟ خصوصًا بعد صدور فيلم Joker والذي يُظهر البطل على أنه ليس شخصية خارقة فعلًا، وبالرغم من ذلك يستطيع التغيير في الناس وقلب الأمور 180 درجة بحبكة درامية من الطراز الرفيع؟

شاركنا رأيك بالتعليقات.

 

0

شاركنا رأيك حول "ابنة مارتن سكورسيزي تعطيه هدية ملفوفة بورق عليه شخصيات مارفل!"