اتفاق سكورسيزي ودي كابريو مع شركة بارامونت لإنتاج فيلم Killers of the Flower Moon!

ليوناردو ديكابيريو ومارتن سكورسيزي
0

أكد رئيس استوديوهات شركة Paramount Pictures، جيم جيانوبولوس، أن الشركة ستتولى إنتاج فيلم Killers of the Flower Moon من بطولة ليوناردو دي كابريو وإخراج مارتن سكورسيزي. ويشكل هذا الفيلم التعاون السادس بين سكورسيزي ودي كابريو، وهو الأول منذ فيلم The Wolf of Wall Street، الذي حاز عدة ترشيحات إلى جوائز الأوسكار عن فئات أفضل فيلم ومخرج وممثل.

وكانت التأكيدات بشأن إنتاج فيلم Killers of the Flower Moon قد ظهرت للعلن في شهر تشرين الأول عام 2018، ولكن تباطأت الاستعدادات بشأنه نتيجة انشغال المخرج بمرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم The Irishman. وستكون أحداث الفيلم مقتبسة من رواية ذات مبيعات ساحقة لديفيد جران، وسيركز خصوصًا على جرائم قبيلة Osage Nation، التي قتل أفرادها بعدما اغتنوا نتيجة النفط الذي كان موجودًا بكثرة في أراضيهم، فما كان من مكتب التخقيقات الفيدرالي إلا أن باشر التحقيق في تلك الجرائم.

اقرأ أيضاً: ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي في فريق عمل جديد لفيلم ‘Killers of the Flower Moon

مارتن سكورسيزي وليوناردو ديكابيريو

ويشكل فيلم Killers of the Flower Moon عودة سكورسيزي للعمل مجددًا مع شركة Paramount Pictures، بعدما تعاون مع نتفليكس في آخر مشاريعه الفنية، وهما فيلم دراما العصابات The Irishman والفيلم الموسيقي الوثائقي Rolling Thunder Revue: A Bob Dylan Story. ويعرف سكورسيزي بتاريخه الحافل من التعاون مع شركة Paramount Pictures، فقد عملا معًا في أفلام Silence، و The Wolf of Wall Street، و Shutter Island و Hugo (أشرفت الشركة على توزيعه داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط). وحازت الأفلام السابقة، ما عدا فيلم Shutter Island، على ترشيحات عديدة إلى جوائز الأوسكار، وقد كان من المقرر أن تتولى شركة Paramount إنتاج فيلم The Irishman، قبل أن تتخلى عن المشروع نظرًا لميزانيته الضخمة!

ومن المقرر أن تبدأ عمليات الإنتاج والتصوير لفيلم Killers of the Flower Moon في وقت لاحق هذا العام، وتحديدًا بعد أن ينتهي سكورسيزي من اللمسات الأخيرة على فيلم The Irishman، الذي من المقرر أن يصدر هذه الخريف وفقًا لتصريحات شبكة نتفليكس.

اقرأ أيضاً: لماذا يحب مارتن سكورسيزي شبكة البث العالمية نتفليكس؟

0

شاركنا رأيك حول "اتفاق سكورسيزي ودي كابريو مع شركة بارامونت لإنتاج فيلم Killers of the Flower Moon!"

أضف تعليقًا