فيلم جديد لشخصية جديدة في عالم مارفل!

عالم مارفل
1

 

تعملُ شركةُ سوني مع المنتجة إيمي باسكال على مشروع فيلم جديد مقتبس عن إحدى قصص الكوميكس في عالم مارفل، ويدورُ حول البطلة الخارقة الكورية الأمريكية سيندي مون، وهي شخصيةٌ خياليةٌ من إبداع دان سلوت وهامبيرتو راموس.

وتكون شخصيةُ سيندي طالبةً في صف بيتر باركر تعرّضت لنفس العضة من العنكبوت الإشعاعي في الوقت ذاته تقريبًا مع بيتر، وبالتالي اِكتَسَبَتْ نفس قدراته، فهي قادرةٌ على إطلاق الشبكات من رؤوس أصابعها، وتمتلكُ ذاكرةً تخيليةً قادرةً على استحضار المشاهد المختلفة، ولديها كذلك قدرات متطوّرة تفوق تلك التي يمتلكها بيتر مثل: حاسة العنكبوت المعروفة باسم “Silk Sense”.

اقرأ أيضًا: ترتيب أبطال عالم مارفل السينمائي من الأسوأ حتى الأفضل

سيتدي مون

وعلى الرغم من أنَّ هذا المشروع سيمثلُ الظهور المستقل الأول لشخصية سيندي مون، فإنّه لن يكون الظهور الأول لها في عالم مارفل MCU، إذ أنَّها ظَهَرَتْ في فيلم Spider-Man: Homecoming، وأدّت دورها آنذاك تيفاني اسبينسن، وظَهَرَتْ هذه الشخصية أيضًا بدور صغير في فيلم Avengers: Infinity War. ولكن حتى الآن، لم يصدر أيُّ تعليق رسمي من سوني حول هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا: خارطة أفلام استديوهات مارفل… طموحات جبّارة تصل إلى عام 2020

ومن المتوقع أن يضيفَ هذا الفيلم دفعةً جديدةً في اتّجاه تحقيق التنوع والتجديد المستمر في عالم السينما، ولاسيما في الأفلام ذات الميزانيات الضخمة، وتشتهرُ المنتجةُ باسكال بحماسها الشديد نحو الأفلام ذات البطولة النسائية.

ويجدرُ التنويه إلى أنَّه في الآونة الأخيرة حصلَ مدير سوني السابق على حقوق التصوير السينمائي لفيلم الخيال العلمي Genius للمؤلفة كات وود، والذي يتناولُ قصة عالم عبقري أعاد بطريق الخطأ صنفًا كان قد انقرض إلى البشرية، وقد قيل عن هذا الفيلم إنّه فيلم إثارة وتشويق فيه دفعة قوية للعنصر النسائي.

اقرأ أيضًا: سبعة أسباب وراء النجاح الكبير لـ عالم مارفل السينمائي

1

شاركنا رأيك حول "فيلم جديد لشخصية جديدة في عالم مارفل!"