عروض عالم مارفل على نتفليكس محظورة من البث على Disney + حتى العام 2020

Disney +
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

في وقت سابق من هذا العام ألغي بث العديد من عروض مارفل على نتفليكس، مثال على ذلك كل من Daredevil، Luke Cage، Iron Fist. وإذا كنت تظن أن هذا الإلغاء سيجعلها متوفرة على خدمة Disney + الجديدة فعليك التمهل في ذلك، من شروط الإلغاء أنه يحظر بث هذه العروض على أي خدمة أخرى قبل مضي عامين على الأقل، أي لن تستطيع Disney + بث أي من هذه العروض قبل العام 2020.

وقد كان متوقعاً بعد الإلغاء أن تبدأ خدمة Disney + التي ستكون انطلاقتها لأول مرة في العام 2019 ببث هذه العروض، وقد جاءت هذه الأخبار نقلاً عن مصادر خاصة لصحيفة  Variety. وبحسب هذه المصادر فإن هذا الشرط لا يحظر فقط يث العروض قبل العام 2020 إنما أيضا يمنع ديزني من انشاء أي عروض حديثة مستخدمة أحد شخصيات الأعمال الملغاة على نتفليكس بغرض عرضها على خدمتها الجديدة Disney +، وعليها أيضاً الانتظار سنتين على الأقل إذا أرادت ذلك بالفعل.

نتفليكس

 

وفي الحقيقة ربما تضطر للانتظار لمدة أطول من ذلك، إذ تشمل هذه الصفقة أربع عروض أصيلة لمارفل على نتفليكس هي، Daredevil، Jessica Jones، Luke Cage ،Iron Fist  بالاضافة إلى مسلسل  The Defenders.  إذ لم يمنح هذا العرض جزءاً ثانياً على الاطلاق وكان متعمداً أن يكون حدثاً منفرداً، وحتى الآن يمكننا القول أن التفاصيل ما زالت غامضة بعض الشيء.

ومن الجدير بالذكر أن نتفليكس لازالت مستحوذة على عرض Jessica Jones والذي سينطلق في موسمه الثالث في وقت غير محدد من العام 2019، وأيضاً لديها The Punisher الذي سينطلق في موسمه الثاني بتاريخ الثاني من يناير العام 2019. ومن الواجب الإشارة إلى أن The Punisherلم يكن جزءاً من الصفقة.

اقرأ أيضاً: فيلم Sister Act 3 قيد العمل لصالح خدمة البث الجديدة Disney+

0

شاركنا رأيك حول "عروض عالم مارفل على نتفليكس محظورة من البث على Disney + حتى العام 2020"

أضف تعليقًا