ميل غيبسون وكيت بوسوورث لبطولة فيلم Force of Nature

ميل غيبسون
0

رسمياً وقع كل من النجمين ميل غيبسون وكيت برسوورث عقد مشاركتهم في أدوار البطولة لفيلم Force of Nature من اخراج مايكل بوليش. أما المنتجون  فهم Randall Emmett و George Furla و Luillo Ruiz. وسيكون في وظيفة المنتج التنفيذي كل من تيم سوليفان وأليكس ايكيرك. ، وسيبدأ Christian Mercur من Bluebox Internationa ببيع الحقوق الدولية للفيلم في مهرجان كان السينمائي الذي يفتتح في تاريخ 14 أيار.

السيناريو من توقيع كوري ميلر، وتدور قصة الفيلم حول محقق متقاعد والذي يترتب على عاتقه مهمة حماية سكان مبنى يتم اخلاؤه بسبب اعصار مدمر، وفي هذه الأثناء تحاول عصابة من المجرمين السطو على المبنى، ومن المقرر أن عمليات الانتاج ستبدأ في 19 يوليو في بورتوريكو.

ميل غيبسون وكيت بوسوورث

ومن الجدير بالذكر أنه الفيلم الثاني الذي سيكون متاحاً في مهرجان كان، بعد الاعلان يوم الاربعاء الفائت عن قيامه بدور سانتا كلوز في فيلم الحركة الكوميدي “Fatman، وسيكون من اخراج فريق مكون من ايان وايشوم نيلمر وأيضاً حمل السيناريو توقيعهما. ولا ننسى أن آخر ظهور لميل غيبسون كان من خلال فيلم Daddy’s Home 2 و Dragged Across Concrete ، وكان قد حصل على جائزة الأوسكار لأفضل مخرج في العام 2017 عن فيلم Hacksaw Ridge.”.

أما بطلة الفيلم كيت برسوورث، فقد كانت قد لعبت دور البطولة في مسلسل ناشينونال جيوغرافيك The Long Road Home وهي الآن تقوم بدور البطولة لمسلسل The ILand والذي عُرض لأول مرة على موقع نتفليكس.

 

 

0

شاركنا رأيك حول "ميل غيبسون وكيت بوسوورث لبطولة فيلم Force of Nature"

أضف تعليقًا