مفاوضات بشأن انضمام ميليسا مكارثي إلى النسخة الحية من فيلم The Little Mermaid!

little mermaid
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

من المحتمل أن تشارك النجمة، ميليسا مكارثي، في النسخة الحية من فيلم The Little Mermaid. فقد أفادت بعض المصادر المطلعة لمجلة فاريتي بوجود مفاوضات لكي تؤدي مكارثي دور ساحر البحر، أورسولا، في الفيلم. وتسعى ديزني جاهدة لتحضير نسختها الحية من هذه الحكاية المشهورة، وتحيط الشائعات حول طاقم الممثلين، خصوصًا أن ديزني وفريق الإنتاج يتطلعون إلى اختيار ممثلين ذوي جاذبية وعصرية لاستقطاب الجماهير، مع الحرص طبعًا على احترام النسخة الأصلية بالرسوم المتحركة.

ويتولى إخراج الفيلم الجديد روب مارشال، الذي سبق له إخراج فيلم Mary Poppins Returns، ومن المقرر أن يتضمن الفيلم أغانٍ من الفيلم الأصلي الصادر عام 1989، جنبًا إلى جنب مع أغاني جديدة لآلان مينكين ولين مانويل ميراندا. ويشرف على تأليف سيناري الفيلم ديفيد ماجي.

Little Mermaid’

وكان الفيلم الأصلي يحكي قصة حورية البحر أرييل ذات الـ 16 عامًا، تعيش في مملكة والدها تحت الماء ولكنها غير راضية عن الحياة البحرية. والتي تحاولت لقاء الأمير البشري على الأرض بعد أن أنقذته من تحطم سفينته وغادرت فور استيقاظه كي لا يكتشف وجودها، وكتب آلان مينكين أغاني الفيلم مثل Part of Your World وKiss the Girl وUnder the Sea. وإذا انضمت مكارثي إلى الفيلم فمن المقرر أن تؤدي أغنية Poor Unfortunate Souls، التي تعد من أشهر أغاني الأشرار في أفلام ديزني.

وتعمد ديزني مؤخرًا إلى استراتيجية قائمة على تقديم نسخ حية من أفلامها الكلاسيكية، وكان آخر تلك الأفلام فيلم Aladdin الذي حقق حتى الآن 820 مليون دولار أمريكي حول العالم. ومن المقرر أن تعرض النسخة الحية من فيلمThe Lion Kingخلال الشهر المقبل.

وكانت مكارثي قد بنت مسيرتها المهنية على المشاركة في أفلام كوميدية للبالغين مثل SpyوThe Heat وBridesmaids، الذي حصلت خلاله على أوسكار أفضل دور ثانوي. وشاركت كذلك في فيلم Can You Ever Forgive Me، الذي منحها ترشيحًا إلى جائزة أوسكار أفضل ممثلة.

اقرأ أيضاً: أفلام ديزني بنسختها الحية … استعد لمشاهدة أفلام الرسوم المتحركة المفضلة لديك




0

شاركنا رأيك حول "مفاوضات بشأن انضمام ميليسا مكارثي إلى النسخة الحية من فيلم The Little Mermaid!"

أضف تعليقًا