الساحرة “أورسولا” تجمع ما بين “كوين لطيفة” و”ميليسا مكارثي” في عملين مختلفين!

ميليسا مكارثي، أورسولا، كوين لطيفة
0

أعلنت شبكة “ABC” عن اختيار الممثلة الأمريكية “كوين لطيفة” لأداء شخصية ساحرة البحر الشريرة “أورسولا” في العرض التلفزيوني الذي يُقدم نسخة حية عن فيلم ديزني “The Little Mermaid”.

يأتي اختيار “كوين لطيفة” لتجسيد شخصية “أورسولا”، بعد اختيار شركة ديزني للممثلة الأمريكية “ميليسا مكارثي” لأداء الشخصية في فيلم النسخة الحية من “The Little Mermaid” الذي تعمل الشركة على إنتاجه.

ويبدو أن كلتا النجمتين ستغنيان أغنية “Poor Unfortunate Souls” التي غنتها الساحرة “أورسولا” في فيلم ديزني الأصلي الذي عُرض عام 1989.

وبسؤال “ميليسا مكارثي” عن اختيار “كوين لطيفة” لتجسيد شخصية “أورسولا”، قالت أنها ستتابع ما ستقدمه لأنها تحبها كثيرًا، مشيرةً إلى أنها تمتلك شريط الكاسيت الخاص بألبومها “Ladies First” الذي أنتج عام 1989.

“The Little Mermaid” نسخة شبكة “ABC”

في العرض التلفزيوني الخاص بشبكة “ABC”، تؤدي النجمة “أولي كرافالو” شخصية “آريل حورية البحر”، وقد سبق وقدمت الأداء الصوتي لشخصية الأميرة “موانا” عام 2016.

تؤدي “كوين لطيفة” شخصية الساحرة “أورسولا”، بينما يؤدي “شاغي” شخصية السلطعون “سيباستيان”.

العرض جزء من عروض “The Wonderful World of Disney”، وسيطرح في الخامس من نوفمبر المقبل.

نسخة ديزني الحية من “The Little Mermaid”

يتولى إخراج النسخة الحية المخرج “روب مارشال” الذي سبق له إخراج فيلم “Mary Poppins Returns”، أما سيناريو الفيلم فيشرف على كتابته الكاتب “ديفيد ماجي”.

ومن المقرر أن يتضمن الفيلم أغانٍ من الفيلم الأصلي الصادر عام 1989، جنبًا إلى جنب مع أغاني جديدة لـ “آلان مينكين” و”لين مانويل ميراندا”.

يشارك في بطولة فيلم “The Little Mermaid” إلى جانب “هالي بيلي” التي تؤدي شخصية حورية البحر، ”ميليسا مكارثي”، “جاكوب تريمبلاي” ومغنية الراب “أوكوافينا”.

وهناك مفاوضات جارية أيضًا مع النجم الشاب “هاري ستايلز” لتجسيد شخصية الأمير “إريك”، ومفاوضات مع النجم العالمي “خافيير بارديم” لتجسيد شخصية الملك “تريتون” والد حورية البحر “آريل”.

قصة الفيلم

تدور أحداث النسخة الأصلية من الفيلم التي عُرضت عام 1989، حول حورية البحر الجميلة “آرييل”، تعيش في مملكة والدها الملك “تريتون” في أعماق البحر، لكنها غير راضية عن حياة البحر وتتمنى لو كانت بشرية.

ترتبط الحورية “آرييل” عاطفيًا بالأمير الوسيم “إريك”، بعد أن تقوم بإنقاذه بعد تحطم سفينته، لكنها تغادر قبل أن يستيقظ. فيما بعد تتولد لديها رغبة في لقاء هذا الأمير، فتقوم باستخدام سحر “أورسولا” الشريرة للتحول إلى بشرية.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "الساحرة “أورسولا” تجمع ما بين “كوين لطيفة” و”ميليسا مكارثي” في عملين مختلفين!"

أضف تعليقًا