تحديد موعد الموسم الثاني لمسلسل Mindhunter!

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

حصل متابعو مسلسل Mindhunter على أخبار مفرحة بعد صبر ويل، فقد أشارت المنتجة التنفيذية للمسلسل، النجمة تشارليز ثيرون، أن الموسم الثاني من المسلسل سيعرض في شهر آب القادم على شبكة نتفليكس. ويأتي هذا الإعلان بعد انقطاع طويل عقب نهاية الموسم الأول الذي عرض في شهر تشرين الأول عام 2017، ولم يكشف حتى الساعة عن أي لقطات أو صور من الموسم الثاني، ولم يعلن عن التاريخ الدقيق لصدوره.

ولعل الشيء الوحيد المؤكد بالنسبة للموسم الثاني من المسلسل هو عرضه جرائم قتل الأطفال التي وقعت في أتلانتا في نهاية السبعينيات من القرن الماضي. وكان المنتج التنفيذي، ديفيد فينشر، صرح لموقع Billboard قائلًا: “سنتناول في الموسم الثاني جرائم قتل الأطفال في أتلانتا، لذلك، سنستخدم موسيقا أمريكية-أفريقية، وهو أمر سيكون لطيفًا. وكانت تلك الجرائم حدث بين عامي 1979 و1981، وشملت مقتل 28 طفلًا ومراهقًا وبالغًا من الأصول الأفريقية”.

‘Mindhunter

وأثيرت شائعات في السنة الماضية حول احتمال تقديم شخصية المجرم، تشارلز مانسون، في الموسم الثاني من المسلسل، ولكن لم تؤكد شبكة نتفليكس هذا الأمر حتى الآن. وكان عميل الـ FBI جون دوغلاس، مؤلف كتاب Mindhunter: Inside the FBI’s Elite Serial Crime Unit الذي اقتُبس منه المسلسل أحداثه، قد صرح أن مانسون سيظهر في الموسم الثاني. ومن المعروف أن شخصية بطل المسلسل، هولدون فورد، مقتبسة من سيرة دوغلاس.

وكان دوغلاس قد أجرى لقاء مع موقع Vulture قال فيه: “من المفترض أن يمتد مسلسل Mindhunter على مدار خمس سنة، وهذا ما طلبه فينشر من الممثلين حين سألهم عن قدرتهم في الالتزام بالمسلسل لمدة 5 سنوات. وتشير معلوماتي أن الموسم الثاني سيكون 8 حلقات، وسيتناول مجموعة من القضايا، مثل جرائم تشارلز مانسون وجرائم قتل الأطفال في أتلانتا وجرائم القاتل ديفيد بيركوايتز”.

ويعرف القاتل ديفيد بيركوايتز باسمه المستعار، ابن سام، وكان قد أودع السجن مسبقًا مع مانسون حين بدأت قصة جرائم الأطفال عام 1977، لذلك، يحتمل أن يعمد أبطال المسلسل إلى مقابلة هذين القاتلين خلال سعيهم لحل قضية قتل الأطفال. وكان بيركوايتز ومانسون قد ذكرا في الموسم الأول دون أن يظهرا في حلقاته.

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد الموسم الثاني لمسلسل Mindhunter!"

أضف تعليقًا