فيلمُ Mission: Impossible – Fallout يحقّق رقمًا قياسيًا في عرضه الأول!

0

مجددًا، يحقّق النجمُ توم كروز نجاحًا باهرًا في شباكِ التذاكر، إذ سجَّل فيلمُ Mission: Impossible – Fallout في أولِ يوم عرض له مبيعات قياسية على شباكِ التذاكر بلغت 61.5 مليون دولار في شمال أمريكا، و153 مليون دولار عالميًا، محطمًا بذلك أرقامًا لأفلام مهمة سبقته بالعرض.

وكانَ الفيلمُ قد طُرح في صالات السينما في شمالِ أمريكا خلالَ عطلة نهاية الأسبوع الفائتة، وتحديدًا في 4306 صالة في عموم شمال أمريكا، وبحصوله على 61.5 مليون دولار يحقّق النجمُ كروز ثاني أعلى رقم خلالَ مسيرته الفنية، حيثُ أنَّ فيلم War of the Worlds عام 2005 كانَ قد حقّق 64.9 مليون دولار.

وبالعودةِ إلى الأرقامِ في بقيةِ أنحاء العالم، فقد حقّق 153 مليون دولار أمريكي، وذلك مع الإشارةِ إلى أنَّه لم يُطرح بعد في جميعِ الأسواق العالمية، بل فقط في ما يقارب 40% منها، ومن المنتظر بدء عرضه في الصين بتاريخ 31 آب القادم. 

اقرأ أيضًا:

أفضلُ 15 فيلمًا في مسيرةِ بطل المهمات المستحيلة توم كروز

توم كروز

وبهذا يمكن اعتبار هذا الفيلم إنجازًا مهمًا لاستوديو Viacom المملوك لشركة Paramount، وهو أولُ فيلم من سلسلةِ Mission: Impossible يصدرُ خلالَ تولي جيم جيانوبولوس إدارةَ الاستديو، وهو أيضًا إثباتٌ قوي على شعبيةِ النجم توم كروز حولَ العالمِ.

وفيما يخصُّ هذا الفيلم صرَّح “كايل ديفينز” مدير التوزيع المحلي في شركةِ Paramount: “لقد أَثْبَتَ النجمُ توم كروز مرارًا وتكرارًا أنَّه أحدُ النجوم الذين يُعتمد عليهم في أفلامِ الحركة والإثارة، فقد استطاعَ تحقيق نجاح باهر رغم المنافسة الشديدة بوجود هذا العدد الضخم من الأفلامِ المميّزة والمبهرة بصريًا”.

ولم تكن مبيعات شباك التذاكر هي الإنجازُ الوحيد، فقد حقّق الفيلمُ على موقعِ Rotten Tomatoes تقييمًا بنسبة 97%، وهو الأعلى بين كلِّ أفلام سلسلة Mission: Impossible، وحصلَ أيضًا على تقييم A على موقعِ CinemaScore، والملفت كذلك أنَّه حقّق نجاحًا آخر، حيثُ أنَّ نسبة النساء المشاهدات كانتْ 45%، أمَّا نسبة الرجال فكانتْ 55%، وهذا يدلُ على ارتفاعٍ ملحوظ لنسبة النساء، وأيضًا كانتْ نسبة 60% من الجمهورِ من الأشخاصِ الذين تبلغ أعمارهم 35 عامًا أو أكثر.

اقرأ أيضًا:

 فيلم Mission Impossible 5… نفسٌ جديدٌ لمشروعٍ متكرر، ومتعةٌ ليس لها حدود

0

شاركنا رأيك حول "فيلمُ Mission: Impossible – Fallout يحقّق رقمًا قياسيًا في عرضه الأول!"

أضف تعليقًا