المخرج محمد دياب يعلن عن التحضير لجزء جديد من فيلم “678” مستوحى من فضيحة اللاعب عمرو وردة

المخرج محمد دياب، اللاعب عمرو وردة، فيلم 678
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلن المخرج والمؤلف “محمد دياب”، مخرج فيلم “678” الذي عُرض عام 2010، عن التحضير لجزءٍ جديدٍ يستوحي أحداثه من فضيحة لاعب المنتخب المصري “عمرو وردة”، المتهم بالتحرش الجنسي بعددٍ من الفتيات.

وكان “دياب” قد علق على فضيحة “وردة” من خلالِ منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، يظهر فيه استياءه من عودة اللاعب إلى صفوف المنتخب بعد يومين من استبعاده كعقابٍ على أفعاله غير الأخلاقية، بعد تدخل زملائه اللاعبين وعلى رأسهم “محمد صلاح” و”أحمد المحمدي“.

واختتم “دياب” منشوره بالإعلان عن التحضير لجزءٍ جديدٍ من فيلم “678” والذي تناول قضية التحرش الجنسي، مشيرًا إلى أنه سيسعى لأن يتواجد الفيلم في كل مهرجانات العالم، فكتب قائلًا:

“شخصيًا قررت إن الموضوع ده هيبقي ٦٧٨ الجزء التاني، عشان لما صلاح والمحمدي يلاقوا اسمهم في كل مهرجانات العالم وجرايد العالم الفنية مربوط بأنهم أيدوا متحرش يبقوا يعرفوا أن الله حق، وكل شخص مشهور هيفكر يشاركنا أفكاره الرجعية المدمرة يفكر ألف مرة”.

فضيحة “عمرو وردة”

شهدت الأيام الماضية فضيحة للاعب المنتخب المصري “عمرو وردة” إثر اتهامه من قبل فتاتين، إحداهما مصرية والأخرى مكسيكية بالتحرش الجنسي، حيث تم استبعاده نهائيًا من معسكر منتخب مصر المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

بعد يومين من الاستبعاد، عاد “وردة” مرة أخرى إلى صفوف المنتخب، بعد مساندة زملائه اللاعبين له، وتدخل “محمد صلاح” و”أحمد المحمدي”، ومطالبتهم لـ “هاني أبو ريدة” رئيس اتحاد الكرة بعودته.

وعلى إثر هذه المطالبات، تم تخفيف العقوبة والاكتفاء باستبعاده من مباراة أوغندا، آخر مباريات المنتخب في مرحلة المجموعات، يوم الأحد المقبل.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ردود أفعال غاضبة على عودة “وردة” لصفوف المنتخب، معتبرين أن ما حدث دعم لمتحرش يستحق عقابًا رادعًا، خاصةً وأن تاريخه يحفل بمثل هذه الممارسات.

فيلم 678

فيلم “678” عُرض عام 2010، من تأليف وإخراج “محمد دياب”، من بطولة: “بشرى”، “نيللي كريم“، “ناهد السباعي”، “باسم سمرة”، “أحمد الفيشاوي”، “ماجد الكداوني”، و”سوسن بدر”.

يناقش الفيلم قضية التحرش الجنسي من خلال عرض ثلاث قصص حقيقية لثلاث سيدات من مستويات تعليمية واجتماعية مختلفة، يتعرضن للتحرش في الشارع ووسائل المواصلات العامة.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "المخرج محمد دياب يعلن عن التحضير لجزء جديد من فيلم “678” مستوحى من فضيحة اللاعب عمرو وردة"

أضف تعليقًا