المنتج وليد منصور يكشف عن إنتاجه لفيلم البطولة السينمائية الأولى للنجم محمد حماقي!

المنتج وليد منصور ومحمد حماقي
0

صرح المنتج المصري “وليد منصور” بأنه يعمل على التحضير لفيلم البطولة السينمائية الأولى للنجم الغنائي المصري “محمد حماقي”.

ورفض “منصور” الكشف عن تفاصيل فيلم “حماقي” لكاميرا برنامج “عرب وود” الذي حل ضيفًا عليه بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمه “كازابلانكا” في موسم عيد الفطر المنصرم.

“منصور” ترك التفاصيل لتكون مفاجأة للجمهور، مشيرًا إلى أن البطولة السينمائية الأولى لـ “حماقي” هي مسئولية كبيرة تقع على عاتقه، ولن يرضى أن يكون هذا المشروع ناقصًا أو تشوبه شائبة.

إلى جانب الحديث عن فيلم “محمد حماقي” الأول، تحدث المنتج “وليد منصور” عن نجاح فيلم “كازابلانكا”، كما كشف عن عددٍ من مشاريعه السينمائية المقبلة.

التفاصيل في السطور التالية.

عوامل نجاح فيلم كازابلانكا

عن عوامل نجاح فيلم “كازابلانكا” صرح المنتج “وليد منصور” أنه اهتم بأن يكون الفيلم عالي الجودة في كل عناصره، وقد توقع منذ أن كان الفيلم في طور المونتاج أنها سيكون إضافة لكل فريق العمل، لكنه تفاجئ بهذا النجاح الساحق، والإيرادات غير المتوقعة.

وكشف “منصور” عن التحضير لفيلم “كازابلانكا 2” للمنافسة العام القادم، وفي الجزء الثاني يستعين بنفس فريق التمثيل بالإضافة إلى النجوم: “نيللي كريم“، “مصطفى شعبان” و”أحمد فهمي”.

اقرأ أيضًا:

“العركة لسه ما خلصتش”.. تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”

هل أصبحت أعمال وليد منصور خارج المنافسة؟

بسؤال المنتج “وليد منصور” عن المنافسة بعد أن حقق فيلمه “كازابلانكا” أعلى الإيرادات، أجاب أن المنافسة دائمًا قائمة، فقد نافس فيلم “الممر” وفيلم “سبع البرمبة” فيلم “كازابلانكا”.

وقال “منصور” عن فيلم “الممر” أنه عمل فني جميل سيخلد في التاريخ، بينما قال عن فيلم “سبع البرمبة” أنه فيلم لطيف كان بمثابة مفاجأة، وحقق إيرادات جيدة.

اقرأ أيضًا:

قائمة أفلام عيد الفطر 2019: الكثير من الإثارة القليل من التجديد!

المشاريع القادمة

كشف المنتج “وليد منصور” عن مشاريعه السينمائية القادمة، فبالإضافة إلى فيلم “كازابلانكا 2” وفيلم النجم “محمد حماقي”، يعقد مباحثات مع النجم “تامر حسني” لمشروع فني للعام القادم.

وكشف أيضًا عن حصوله على موافقة الأزهر الشريف على فيلم قيد التحضير يُسمي “أهل الكهف”، لكنه ينتظر الموافقة الرقابية للبدء في تنفيذ المشروع.

0

شاركنا رأيك حول "المنتج وليد منصور يكشف عن إنتاجه لفيلم البطولة السينمائية الأولى للنجم محمد حماقي!"