عودة محمد هنيدي للتعاون مع منى زكى
0

من جديد يعود الفنان محمد هنيدي للتعاون مع الفنانة منى زكى بعد غياب حوالي 23 سنة، من تعاونهما الأخير فى فيلم “صعيدى فى الجامعة الأمريكية”، حيث تشوق الجمهور لعودتهما سويا، خاصة أنهما تجمعهما كيمياء مميزة، أحبها الجمهور فى “صعيدى فى الجامعة الأمريكية”، واستطاعوا أن يحققوا بها نجاحاً كبيراً، لذلك يعد فيلم “الجواهرجى”، الذى تعاقد عليه الثنائي بمثابة مفاجئة للجمهور طال انتظارها منذ سنوات طويلة، ويتوقع الجمهور نجاح هذا العمل، لما ذكرنا أن الثنائي تجمعهما كيمياء مميزة، وغير أن هناك الكثير من النجوم جددوا تعاونهما سويا، ونجحوا بالفعل فى ذلك.

وكانت قد عبرت منى عن سعادتها بتعاونهما سويا مرة أخرى قائلة: “بقالي سنين مشتغلتش معاه في حاجة وهو نجم كوميديان كبير وبنبسط بالشغل معاه”.

يُشارك فى بطولة فيلم “الجواهرجى”، بجانب منى زكي ومحمد هنيدي، الفنان آسر ياسين، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ويطرح الفيلم الكثير من المشكلات الاجتماعية بطابع من الكوميدي.

أقرأ أيضًا: عزز مهارات التواصل الاجتماعي لديك من خلال تلك النقاط الأربع

ماذا قال طارق الشناوي عن تعاونهما

منى زكي وهنيدى
علق الناقد الفنى طارق الشناوي عن تعاون الفنان محمد هنيدي مع الفنانة منى زكى، وذلك بعد عودتهما إلى العمل سويا بعد سنوات طويلة، حيث قال لموقع ” أراجيك”، “محمد هنيدى من بعد فيلم “صعيدى فى الجامعة الأمريكية”، إلى عام 2002، كان رقم واحد فى الكوميديا، ثم بعد ذلك تعثر وهبط سهم نجوميته، وبعد ذلك ظهر محمد سعد بشخصية اللمبي، لمدة خمس سنوات ثم هبط وظهر أحمد حلمى، ولكن فى جميع الأحوال هنيدي من النجوم الكوميدية خفيفة الظل، فإذا تم توظيفه بالشكل الجيد مع سيناريو يليق به فسوف ينجح، بينما منى زكي تعتبر أشطر واحدة فى جيلها وتستطيع لعب التراجيديا والكوميدي والاكشن، ويبدو أن العمل سيغلب عليه الطابع الكوميدي ومنى زكى قادرة.. فنظريا تجربة لطيفة ولكن لا استطيع الحكم إلا بعد عرض الفيلم.

جمال الحريممسلسل جمال الحريم

وكان قد تعاونت الفنانة اللبنانية نور مع الفنان خالد سليم فى مسلسل “جمال الحريم”، الذى تدور أحداثه في إطار من الرعب ومأخوذ عن قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة، ويشارك فى بطولته بجانب نور وخالد سليم كلا من دينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله، ومن تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى.

فيلم سنة أولى نصب

ويعد هذا التعاون جاء بعد حوالى 16 عاما عن تعاونهما الأخير فى فيلم “سنة أولى نصب”، الذى جمعهما سويا مع الفنان أحمد عز والفنانة داليا البحيري، وصرحت نور من قبل عن سعادتها الشديدة بالتعاون مع خالد سليم وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتبت “مبسوطة جدا إننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني.. مين فاكر أول عمل لينا سوا؟”.

ورد عليها خالد سليم قائلا “يا نور الشغل معاكي متعة.. ماتغيرتيش أبدا.. زي ما أنتي جميلة من جوة ومن برة.. شاطرة جدا والكل بيحبك.. ربنا يوفقنا في المسلسل ده، وإن شاء الله يعجب كل الناس”، واستطاع هذا العمل أن يلق صدي جيد وحاز على إعجاب الكثير من الجمهور.

ملوك الجدعنة

رانيا يوسف ومصطفى شعبان

بينما كانت مفاجأة عودة الفنانة رانيا يوسف للعمل مع الفنان مصطفى شعبان فى مسلسل “ملوك الجدعنة”، بعد تعاونهما الأخير فى مسلسل “عائلة الحاج متولى”، مميز ولافت للأنظار، بشكل كبير للجمهور، حيث تداول رواد السوشيال ميديا كوميكس حول استمرار علاقة رانيا يوسف بمصطفى شعبان بعد مرور 20 عاما على زواجهما في مسلسل عائلة الحاج متولي، ليرد مصطفى شعبان مازحاً مع الجمهور “لا مينفعش دى أختي”.

مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة الفنان مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

الاختيار2

ماجد الكداونى وأحمد مكى

نفس الأمر بالنسبة للنجم أحمد مكى الذى جدد تعاونه مع الفنان ماجد الكدوانى في “الاختيار 2” بعدما قدما سوياً فيلمين من أنجح أفلام أحمد مكى في السينما وهما “طير إنت” وظهر فيه الكدوانى بدور المارد الذى ينفذ ما يطلبه مكى خلال الأحداث، و”لا تراجع ولا استسلام”، الذى قدم فيه الكدوانى دور ضابط شريطة يكلف أحمد مكى ببعض المهمات.

ويعد مسلسل “الاختيار٢”، من أبرز مسلسلات موسم رمضان 2021، وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

ونحب تانى ليه

وتعاونت أيضاً النجمة ياسمين عبد العزيز مع النجم شريف منير بعد غياب طال مدته حوالى 18 عاما منذ مشاركتهما فى مسرحية “كدة أوكية”، وذلك عن طريق مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذى عرض فى موسم رمضان 2020، وحقق نجاحاً كبيراً، وتفاعل الجمهور مع عودتهما وخاصة فى الحلقة الأخيرة التى ظهرت فيها النجمة منى زكي خطيبة شريف منير وتحضر حفل زفاف ياسمين عبد العزيز على كريم فهمى.

مسلسل “ونحب تاني ليه”، بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وعدد من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، ويظهر الفنان كريم فهمى فى حياة ياسمين عبد العزيز وتنشأ بينهما قصة حب.

أقرأ أيضًا: لماذا استاء البعض من عودة فيروز بعد غياب 7 سنوات؟

0

شاركنا رأيك حول "كلاكيت تانى مرة: نجوم قرروا التعاون من جديد بعد غياب سنوات طويلة أبرزهم هنيدي ومنى زكى"