هنيدي لايف.. محمد هنيدي “ستاند أب كوميدي” في جولة عالمية تبدأ من نيويورك

محمد هنيدي، هنيدي لايف
0

يستعد النجم المصري “محمد هنيدي” لتقديم مجموعة من العروض الحية على طريقة الـ “ستاند أب كوميدي” في جولةٍ عالمية، ستبدأ من مدينة “نيويورك” في الولايات المتحدة الأمريكية، على مسرح “بيكون” في شهر سبتمبر القادم.

الجولة ستحمل اسم “هنيدي لايف” ويسعى من خلالها “هنيدي” للتواصل مع جمهوره مباشرةً على خشبة المسرح، حيث سيطرح مجموعة من المواضيع الكوميدية في شكل “ستاند أب كوميدي”.

شركة “إمبريزاريو لايف” الإماراتية المشاركة في إنتاج المشروع، أعلنت عقد مؤتمر صحافي للتصريح عن تفاصيل ومواعيد عروض “هنيدي لايف” في حفل يستضيفه فندق أرماني، برج خليفة في الرابع والعشرين من يونيو الجاري بحضور النجم “محمد هنيدي” والشركات الراعية للمشروع.

محمد هنيدي، ندى موسى، شادي الناشف

إنتاج ضخم وتسويق عالمي

النجم “محمد هنيدي” سيكون أول فنان عربي يخوض تجربة العروض الحية بإنتاجٍ ضخم وتسويق عالمي، حيث ستكون عروض “هنيدي لايف” إنتاج مشترك ما بين شركتي “ليفيتي لايف” الأمريكية الرائدة في الإنتاج التلفزيوني والعروض الكوميدية الحية، و”إمبريزاريو لايف” الإماراتية المختصة في تطوير وتسويق المحتوى الترفيهي.

مهمة تسويق العروض ستكون موزعة على ثلاث شركاتٍ كبرى، هم: شركة “خيال” السعودية لتنظيم المعارض والمؤتمرات والتي ستتولى مهمة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما ستتولى شركة “آوت باك” الأميركية تسويق الحفلات في منطقة شمال أميركا، أما شركة “بوك يور ستار جلوبال” فستتولى مهمة التسويق في باقي أنحاء العالم.

فريق العمل

يشارك “محمد هنيدي” في جولته عازف الجاز اللبناني الشهير “شادي الناشف”، والممثلة المصرية “ندى موسى” التي شاركته بطولة مسرحيته الأخيرة “3 أيام في الساحل”.

ندى موسى وشادي الناشف

هنيدي يتألق مجددًا

تشهد هذه الفترة عودة النشاط الفني للنجم “محمد هنيدي” في التلفزيون والسينما والمسرح، حيث ينشغل حاليًا بتقديم مسرحية “3 أيام في الساحل” على مسرح موفينبيك في مدينة 6 أكتوبر المصرية، ضمن مشروع “كايرو شو”.

كما ينشغل بتصويرِ فيلمٍ سينمائي سيعرض في موسم أفلام عيد الأضحى القادم، يحمل اسم “كينج سايز” من تأليف الكاتب المصري الساخر “عمر طاهر” وإخراج “إسلام خيري”، ويؤدي فيه “هنيدي” دور “عقلة الإصبع”.

أما آخر أعماله التلفزيونية فقد كانت مسلسل “أرض النفاق” الذي عُرض بشكلٍ حصري في رمضان 2018 على شاشات التلفزة السعودية، بينما كان العرض الأول له في مصر في أبريل 2019، ولا زال حتى هذه اللحظة يعيش أصداء نجاحاته.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "هنيدي لايف.. محمد هنيدي “ستاند أب كوميدي” في جولة عالمية تبدأ من نيويورك"

أضف تعليقًا