ماذا قال “محمد كريم” عن تعاونه مع “نيكولاس كيج” في فيلم “A Score to Settle”؟

محمد كريم ونيكولاس كيج
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد تجمع ما بين الممثل المصري “محمد كريم” والنجم الأمريكي “نيكولاس كيج”، تبين أنها من فيلم “A Score to Settle” آخر أعمال “كيج” السينمائية.

“A Score to Settle” فيلم ينتمي لأفلام الأكشن والجريمة، طُرح في دور العرض في الثاني من شهر أغسطس الجاري، لكنه لم ينل أي تقييمات إيجابية حتى الآن على موقعي “Rotten Tomatoes” و”IMDB”.

الممثل “محمد كريم” تحدث عن دوره في الفيلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامجه “الحكاية” المذاع عبر فضائية “MBC مصر”، وأبرز ما جاء في حديثه أنه اجتاز 1500 تجربة أداء في هوليوود، قبل أن يؤدي دوره في فيلم “A Score to Settle”.

رحلة لم تكن سهلة!

تحدث الممثل المصري “محمد كريم” عن رحلته للوصول إلى مشاركته الأولى في فيلم هوليوودي، فقال أن الرحلة لم تكن سهلة على الإطلاق، فقد احتاج لسنين طويلة من المثابرة والمحاولة.

وأضاف أن أولى أولوياته كان ألا يقبل بالأدوار النمطية التي تُعرض على الممثلين العرب، مثل أدوار الإرهابيين والمتطرفين.

وأضاف أيضًا أن مر بـ 1500-1600 تجربة أداء قبل أن يحصل على دوره في فيلم “A Score to Settle” إلى جانب النجم “نيكولاس كيج”.

قصة الفيلم

تحدث “محمد كريم” عن قصة الفيلم، فقال أن الفيلم يدور حول انتقام “فرانك/ نيكولاس كيج” من شركائه في العصابة الذين تسببوا في قضائه 19 عامًا في السجن.

يخرج “فرانك” من السجن ويبدأ رحلة تصفية شركائه ومن بينهم الأمريكي “جيمي” الشهير بـ “دراغون/ التنين” الذي يجسد شخصيته “كريم”.

كواليس الفيلم

تحدث “محمد كريم” للإعلامي “عمرو أديب” عن كواليس فيلم “A Score to Settle”، فقال أنه تناسى أنه يقف أمام “نيكولاس كيج” النجم الفائز بجائزة أوسكار، كي لا يؤثر ذلك على أدائه التمثيلي.

وأضاف “كريم” أن “كيج” على المستوى الشخصي، إنسان لطيف للغاية، يحب المزاح وتبادل الحديث، وله الكثير من الأصدقاء في الشرق الأوسط.

واختتم “كريم” حديثه بالقول أن تجربة المشاركة في الفيلم أضافت له الكثير، وأعطته درسًا لا يُنسى في احترافية الممثل لمهنته.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "ماذا قال “محمد كريم” عن تعاونه مع “نيكولاس كيج” في فيلم “A Score to Settle”؟"

أضف تعليقًا