النجم محمد ممدوح يعلق على مشكلة صوته ومخارج ألفاظه، ويكشف حقيقة اعتذاره عن ذلك

الإعلامي عمرو أديب، والفنان محمد ممدوح
0

حل النجم المصري “محمد ممدوح” ضيفًا على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي المصري “عمرو أديب” على شاشة “MBC مصر”، للحديث عن دوريه في مسلسلي “ولد الغلابة” و”قابيل” الذين عُرضا في شهر رمضان المنصرم.

وكشف “ممدوح” أن سر تألقه التمثيلي، خاصةً وأنه لا يقبل سوى الأدوار المركبة، يعود إلى أنه ممثل مسرحي منذ العام 1997م، أي عندما كان طالبًا في المرحلة الثانوية.

وعن عدم سعيه وراء البطولة المطلقة، كشف “ممدوح” أنه يرى في كل دورٍ يقدمه بطولة، وأن الأمر بالنسبة إليه لا يُقاس بعدد المشاهد، وإنما بأهمية الشخصية وتأثيرها على العمل الفني.

الحديث بين “أديب” و”ممدوح” تشعب لمواضيعٍ عدة، أبرزها الانتقادات الواسعة التي تعرض لها خلال الموسم الرمضاني بسبب نبرة صوته ومخارج ألفاظه، بالإضافة إلى حقيقة اعتذاره عن ذلك والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنا عارف إن عندي مشكلة!

طالب الإعلامي “عمرو أديب” ضيفه الفنان “محمد ممدوح” أن يشرح لجمهوره طبيعة المشكلة المتعلقة بصوته ومخارج ألفاظه، فكشف أنه لا يعاني من مشكلة في نبرة صوته، وإنما المشكلة في مخارج ألفاظه، ويعمل حاليًا على علاجها، من خلال الورش التدريبية والمختصين.

وأضاف “ممدوح” أن شخصية الضابط “طارق” في مسلسل “قابيل”، شخصية رجل مُتعب تتطلب أن يكون كلامها غير واضح في بعض الأحيان، وإن كان قد بالغ في ذلك في بعض المشاهد.

وكشف “ممدوح” أنه يقبل أي نقد بناء يساعده على تطوير ذاته، مشيرًا إلى أنه يعاني من مشكلة في تنفسه لا يُمكن علاجها، ولا يستطيع أن يغير ذلك.

وعن تعرضه للتنمر من قبل البعض، كشف “ممدوح” أن انشغاله بتصوير مسلسل “قابيل” حال دون أن يرى الكثير من الانتقادات المؤذية في وقتها.

واختتم “ممدوح” الحديث في هذا الموضوع بالإشارة إلى أن مشكلة مخارج الألفاظ لم تظهر في مسلسل “ولد الغلابة”، على الرغم من أن الشخصيات تتحدث بلهجة صعيدية تتطلب تعطيش بعض الحروف، مشيرًا إلى أن هناك تقصيرًا من المسئولين عن الصوت والمكساج في مسلسل “قابيل”.

“أنا مليان عيوب”.. اعتذار مفبرك!

نفى الفنان “محمد ممدوح” أي صلةٍ له بالاعتذار المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يقول: “أنا مليان عيوب وبعتذر للناس اللي ضايقتها نبره صوتي”.

كما نفى أي صلة له بالصفحات التي تحمل اسمه وتناقلت هذا الاعتذار، بالإضافة إلى بعض المنشورات التي تتحدث عن طبيعة علاقتها بزوجته.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "النجم محمد ممدوح يعلق على مشكلة صوته ومخارج ألفاظه، ويكشف حقيقة اعتذاره عن ذلك"

أضف تعليقًا