قريبًا: محمد منير يطرح أغنية جديدة بعنوان “مهموم”

محمد منير
0

يستعد النجم المصري “محمد منير” لطرحِ أغنيةٍ مفردة جديدة، ستحمل عنوان “مهموم”، وقد أعلن عن ذلك من خلال منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، دون أن يذكر موعد طرح الأغنية على وجه الدقة.

واكتفى “منير” بنشر بوستر للأغنية يحمل اسمها، وكلمة “قريبًا”، دون كشف تفاصيل أكثر، بينما أشارت مواقع مصرية فنية أن الأغنية ستكون من كلمات الشاعر الغنائي “أمير طعيمة”، تلحين “وليد سعد” وتوزيع “أحمد إبراهيم”.

 

View this post on Instagram

 

قريباً …

A post shared by Mohamed Mounir (@mounirofficial) on

المشاركة في مهرجان جرش

يعود النجم المصري “محمد منير” لمهرجان جرش بعد غياب 17 عامًا عن آخر مشاركة له في المهرجان، ليحي حفلًا في المسرح الجنوبي في السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

وكان “منير” قد أحيى حفلًا ناجحًا في ألمانيا في مدينة “دورتموند” في الثاني والعشرين من شهر يونيو الماضي، ويستعد حاليًا لجولة غنائية تشمل عددًا من الدول العربية والأوروبية، والبداية مع مهرجان جرش في المملكة الأردنية الهاشمية.

شائعات مرض محمد منير

شائعات المرض لاحقت النجم “محمد منير” في الآونة الأخيرة، وقد قيل أن تواجد “منير” في ألمانيا من أجل الخضوع لجراحةٍ بشكل سريّ، لكن المقربين منه نفوا الأمر جملةً وتفصيلًا.

وجاء حفل “منير” الناجح في ألمانيا ليدحض هذه الشائعات، بالإضافة إلى حالة النشاط الفني الذي يعيشها “منير” حاليًا.

تعليق الموزع أحمد إبراهيم بعد التعاون مع منير

الموزع “أحمد إبراهيم” كتب منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، يُعلن من خلاله تعاونه مع النجم “محمد منير” في أغنية “مهموم”.

وعن هذا التعاون قال: “فخور بدخول إسمي ضمن تاريخ فنان، ألبوماته تعتبر مراجع و دروس مجانية للإلهام والإبداع، ربنا يحفظه”.

وكان “إبراهيم” قد صرح لعددٍ من الصحف المصرية عن سعادته بالتعاون الأول مع النجم “محمد منير”، مؤكدًا أن هذا التعاون شرف وفخر ورصيد كبير لمشواره الفني.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "قريبًا: محمد منير يطرح أغنية جديدة بعنوان “مهموم”"

أضف تعليقًا