الأسطورة والمعلم.. كليب “إنساي” لمحمد رمضان وسعد لمجرد يتصدر قوائم الترند!

محمد رمضان وسعد لمجرد
0

طرح الفنان المصري “محمد رمضان” كليب أغنية “إنساي” التي تجمعه بالفنان المغربي “سعد لمجرد”، في الساعات الأولى من يوم الخميس على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وخلال أقل من 24 ساعة تمكنت من تصدر قائمة يوتيوب مصر، وحققت مشاهدات تقترب من ثلاثة ملايين مشاهدة.

وبحسب ما كتب “رمضان” على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، فإن كليب “إنساي” تمكن من التواجد في قوائم ترند يوتيوب في فرنسا، بلجيكا، إسبانيا وإيطاليا.

كليب إنساي

الكليب يقع في 7 دقائق، تدور أحداث الكليب حول صديقين يعملان في أحد المطاعم الفرنسية كشيف ونادل، ومن ثم يعثران على ثروة طائلة تحولهما من شيف ونادل يعانيان الفقر إلى الأسطورة والمعلم حيث يعيشان في ثراءٍ فاحش.

كليب “إنساي” تم تصويره في العاصمة الفرنسية باريس، من إخراج “حسام الحسيني” الذي تعاونه معه “محمد رمضان” في كليبيّ “الملك” و”نمبر وان”.

الأغنية من كلمات وألحان “سعد لمجرد”، يغني خلالها “رمضان” باللهجة المصرية، بينما يغني “لمجرد” باللهجة المغربية.

آخر أعمال محمد رمضان

آخر أعمال الفنان “محمد رمضان” أغنية “بابا” التي صُورت على طريقة الفيديو كليب، وحققت أيضًا نسب مشاهدة عالية فقد تخطى كليب الأغنية المليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحها، وهي أول تعاون يجمع ما بين “رمضان” وشركة “روتانا” بعد تعاقده معها.

يذكر أن “رمضان” قد كشف عن أغنية جديدة بعنوان “السلطان”، ستطرح قريبًا ضمن حملة دعائية لأحد مشروبات الطاقة.

آخر أعمال سعد لمجرد

أما آخر أعمال الفنان المغربي “سعد لمجرد” فقد كان فيديو كليب لأغنية “نجيبك.. نجيبك”، التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة كعادة كل أغنيات “لمجرد”، حيث وصل عدد مشاهدات الأغنية لثمانية ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب بعد أسبوعٍ واحد من طرحها.

يذكر أن الأغنية الجديدة قد واجهت بعض التعليقات السلبية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها حيث ذكر البعض أن توزيعها قديم ولا يتناسب مع أسلوب “لمجرد” خلال الفترة الأخيرة، وتبين بالفعل أن الأغنية سُجلت منذ 5 أعوامٍ تقريبًا، وكان من المفترض أن يتم طرحها بعد نجاح أغنيته الشهيرة “إنتِ باغية واحد”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "الأسطورة والمعلم.. كليب “إنساي” لمحمد رمضان وسعد لمجرد يتصدر قوائم الترند!"