“الأسطورة” و”المعلم”: محمد رمضان وسعد لمجرد يجتمعان في عملٍ فني قريبًا

محمد رمضان وسعد لمجرد
0

نشر الفنان المصري “محمد رمضان” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، يجمعه بالفنان المغربي “سعد لمجرد”، ليعلن عن تعاون فني يجمع بينهما قريبًا.

ويظهر “رمضان” و”لمجرد” وهما يجلسان على البيانو، بينما يعزف الأخير مقطعًا موسيقيًا من الأغنية التي يحضران لها، وستكون جاهزة قريبًا، حسب ما علق “رمضان” على المقطع.

ولم يكشف أي منهما عن تفاصيل الأغنية، ولم يتبين من كلماتها سوى كلمة “باي”، لكن كان واضحًا بشدة حالة الانسجام فيما بينهما.

ويبدو أن هذا المقطع قد صُور في مدينة “كان” الفرنسية منذ شهرٍ مضى، أثناء تواجد “رمضان” في مهرجان “كان” حيث التقى بـ “لمجرد” الممنوع من مغادرة الأراضي الفرنسية بسبب أحكامٍ قضائية.

آخر أعمال سعد لمجرد

آخر أعمال الفنان المغربي “سعد لمجرد” فيديو كليب لأغنية “نجيبك.. نجيبك”، التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة كعادة كل أغنيات “لمجرد”، فقد وصل عدد مشاهدات الأغنية لثمانية ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب بعد أسبوعٍ واحد من طرحها.

يذكر أن الأغنية الجديدة قد واجهت بعض التعليقات السلبية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها حيث ذكر البعض أن توزيعها قديم ولا يتناسب مع أسلوب “لمجرد” خلال الفترة الأخيرة، وتبين بالفعل أن الأغنية سُجلت منذ 5 أعوامٍ تقريبًا، وكان من المفترض أن يتم طرحها بعد نجاح أغنيته الشهيرة “إنتِ باغية واحد”.

آخر أعمال محمد رمضان

أما آخر أعمال الفنان “محمد رمضان” فقد كانت أغنية “بابا” التي صُورت على طريقة الفيديو كليب، وأيضًا حققت نسب مشاهدة عالية، فقد تخطت المشاهدات المليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحها.

اقرأ أيضًا:

عرش Game of Thrones يظهر في كليب “بابا” أحدث أعمال محمد رمضان!

يُذكر أن أغنية “بابا” هي أول تعاون يجمع ما بين “رمضان” وشركة “روتانا” بعد تعاقده معها، واستعان “رمضان” عند تصويرها بأجواء المسلسل الشهير “صراع العروش/ Game of Thrones”، حيث ظهر في نهاية المقطع وهو يجلس على عرشٍ شبيه بالعرش الحديدي.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“الأسطورة” و”المعلم”: محمد رمضان وسعد لمجرد يجتمعان في عملٍ فني قريبًا"

أضف تعليقًا