بين الرعب والكوميديا: أفلام عيد الأضحى 2019 لإجازة مختلفة

أفلام عيد الأضحى 2019
0

أفلام عيد الأضحى 2019 تقدم لك جرعة مكثفة من الإثارة والتشويق والرعب أيضًا مع عدم نسيان الكوميديا بالطبع والتي يحتل المركز الأول فيها هذا العام النجم أحمد حلمي، فإذا لم تكن من هواة الجلوس في المنزل ومشاهدة مواقع التواصل الاجتماعي، فسيعجبك بالتأكيد واحد من هذه الأفلام الجديد لإجازة مختلفة، ومن أهم الأفلام التي ستنطلق في دور السينما المصرية خلال العيد الكبير كل من التالي.

أقرأ أيضًا: أحمد حلمي يطرح تيزر فيلم “خيال مآتة” والعرض في عيد الأضحى

خيال مآتة لأحمد حلمي

فيلم خيال مآته

تمكّن النجم أحمد حلمي بالفعل من إنهاء تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد خيال المآتة للمنافسة به في موسم عيد الأضحى 2019، ويعتبر هو الفيلم الكوميدي الوحيد تقريبا هذا الموسم خصوصًا بعد خروج النجم محمد هنيدي من السباق نظرًا لانشغاله بعرض مسرحيته “3 أيام في الساحل” داخل مصر والسعودية.

وتدور قصة فيلم خيال المآتة في إطار كوميدي اجتماعي خفيف ويجسد فيه حلمي شخصية مهندس ديكور دائم الشك في كل من حوله، ويدور في فترتين زمنيتين مختلفتين حيث يظهر البطل للمرة الأولى وهو عنده 81 سنة ثم تبدأ الأحداث في التتابع عن طريق الفلاش باك ليعود به الزمن لعام 1968 عندما كان عمره 30 سنة فقط. ويشارك في البطولة كل من خالد الصاوي ومنة شلبي ولطفي لبيب وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي.

الكنز 2 

الكنز 2

الكنز 2 بطولة عدد كبير من النجوم منهم الفنانة هند صبري وروبي ومحمد سعد وأمينة خليل وأحمد رزق وهاني عادل، ويدور في 4 فترات زمنية هم فترة الفراعنة وخصوصًا عهد الملكة حتشبسوت، وفترة المماليك، ثم أربعينيات القرن الـ 19، وأخيرًا سبعينات القرن الـ 19، وحقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا وهو من إخراج شريف عرفة ويستقبل جمهور عيد الأضحى في جميع السينمات.

 أولاد رزق 2

فيلم ولاد رزق 2

وهو أيضًا يأتي كاستكمال لنجاح الجزء الأول بنفس الأبطال وهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، وهو جرعة قوية من الأكشن والحركة حيث يدور الفيلم حول الأخوة الثلاثة الذين يتفقون على القيام بعملية إجرامية جديدة بمشاركة صديقهم المقرب أحمد داوود، ولا يخلو من الكوميديا أيضًا، ومن المتوقع أن يستطيع المنافسة بقوة في هذا الموسم المثير بالرعب والكوميديا والرومانسية والأكشن.

أقرأ أيضًا: قائمة أفلام عيد الفطر 2019: الكثير من الإثارة القليل من التجديد!

الفيل الأزرق 2

الفيل الأزرق 2 من أفلام عيد الأضحى 2019

بدأ عرضه بالفعل في السينما وحقق ملايين الجنيهات ويستمر مع الجمهور في عيد الأضحى وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وخالد الصاوي، ز واستكمال رائع للجزء الأول من الفيلم والذي يدور في جو من الرعب والإثارة والتشويق وذلك بعد 5 سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول، وينضم إلى أسرة الجزء الثاني كل من هند صبري وإياد نصار وهو من إنتاج “سنيرجي فيلم”.

الجزء الثاني من فيلم The Angry Birds

الجزء الثاني من فيلم The Angry Birds

الأفلام الأجنبية أيضًا لها نصيب لا يُستهان به من سينما عيد الأضحى، فتم الإعلان رسميًا عن إطلاق فيلم The Angry Birds الجزء الثاني في 8 أغسطس، وهو يعتبر من التريندات الحالية في مصر، بما يعني فرصة كبيرة له لتحقيق نسبة عالية من الإيرادات، وتدور قصة الجزء الثاني حول تحدٍ جديد يواجه الطيور الغاضبة ويُفاجأوا جميعًا بالخنزير يدعوهم لترك خلافاتهم جانبًا لمواجهة هذا التحدي الذي هو عبارة عن طيور عدوانية من جزيرة مغطاة بالجليد يستخدمون سلاحًا جديدًا ضدهم، فما يكون منهم إلا وضع خطة متقنة ينفذونها بدقة للحفاظ على مملكاتهم العزيزة. وهو من تأليف بيتر أكرمان وإخراج ثورب فان أورمان، ويقوم بالأداء الصوتي كل من داني ماكبرايد وجوش جاد.

فيلم Fast & Furious Hobbs & Shaw

فيلم Fast & Furious Hobbs & Shaw

وهو يقدم فكرة مختلفة إلى حد كبير عن سلسلة الأفلام الشيقة السابقة، وفيه يقرر الدبلوماسي الأمريكي لوك هوبس أن يحالف على نحو غير متوقع على الإطلاق مع المنبوذ ديكارو شاو، وهذا لمواجهة كائن حي تم تحسينه عن طريق الهندسة الوراثية ويمثل تهديدًا للإنسانية كلها. والفيلم من إخراج ديفيد ليتش ومن تأليف كريس مورجان، ويتكون طاقم العمل من كل من دواين جونسون وجيسون ستاثام، وإيدي ماريسون وغيرهم.

أقرأ أيضًا: أفضل أعمال يوسف الشريف: الذكي الموهوب الذي جعل الغموض والتشويق ماركته المسجلة

Scary Stories to tell in The Dark 

Scary Stories to tell in The Dark من أفلام عيد الأضحى 2019

وهو يقدم جرعة رعب من نوع خاص ومميز لعشاق سينما عيد الأضحى، وهو مأخوذ عن قصة الرعب الثلاثية الشهيرة للكاتب الأمريكي ألفين شوارتز والتي صدرت عام 1981 وتحمل نفس الاسم. وتدور الأحداث في “ميل فالي” وهي بلدة أمريكية نائية وتعتبر موطن لعائلة بيلوز الذين يعيشون في قصرهم الضخم والذي تعيش فيه أيضًا “سارة” التي عانت في حياتها من مواقف مأساوية تحولت إلى قصص تم جمعها في كتاب كبير، ويعثر مجموعة من الشباب على ذلك الكتاب ويقرأوا القصص الموجودة فيه والتي تتحول بشكل ما إلى حقيقة واقعة. وهو رعب مثير لمن يحب تلك النوعية من الأفلام، ومن بطولة دين نوريس وأوستن زاجور ولوريان توساينت وإخراج أندريه أفريدال.

 Dora and the lost city of Gold

فيلم Dora and the lost city of Gold

وهو من القصص الأجنبية التي تحتل مكانة مميزة على قائمة أفلام عيد الأضحى 2019، حيث أن مخرج أفلام الأطفال الشهير بالسينما العائلية جايمس بوبين يجمع الكثير من المفاجآت هذا العام من خلال مواقف مثيرة ومليئة بالمغامرة والتشويق ضمن فيلمه الجديد الذي يناسب رحلة عائلية مع الأطفال والأصدقاء لمشاهدته والاستمتاع به في العيد. ويدور الفيلم حول دورا تلك الفتاة المغامرة والتي نشأت مع أسرتها التي تعشق الاستكشاف والتجارب الجديدة، دورا في المدرسة الثانوية الآن وتخوض مغامرة شيقة للغاية لتكشف لغز المدينة الذهبية المفقودة مع محاولاتها مع أصدقائها لإنقاذ والديها في الوقت نفسه. والفيلم من بطولة إيزابيلا مونيير وداني تريجو.

0

شاركنا رأيك حول "بين الرعب والكوميديا: أفلام عيد الأضحى 2019 لإجازة مختلفة"

أضف تعليقًا