18 فيلم يستحقون الانتظار في خريف 2017 السينمائي

أفلام خريف 2017
2

يشهد خريف 2017 قفزة في الأفلام المعروضة في صالات العرض، حيث سيتم عرض أفلام متنوعة في تصنيفها، كما أنّها من بطولة العديد من الممثلين المحبوبين والمخضرمين، والذين افتقدنا تواجدهم في الأفلام المعروضة منذ بداية العام.

قبل أن نستعرض أكثر الأفلام التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، لا يجب أن ننسى أنّه سيعاد عرض فيلم Close Encounters of the Third Kind للمخرج ستيفن سبيلبيرغ، وذلك احتفالًا بمرور 40 عامًا على عرضه للمرة الأولى، وسيكون ذلك في قاعات عرض محدودة، والفيلم يعد واحدًا من أفضل أفلام المخلوقات الفضائية، حاز على جائزة أوسكار أفضل تصوير سينمائي، وترشح لسبع جوائز أخرى، كما أنّه مُنح جائزة خاصة لتحرير الصوت.

 

أمّا عن أفلام خريف 2017 الحديثة فهي:

Kingsman: The Golden Circle     

بوستر فيلم Kingsman: The Golden Circle

ينتظر محبو فيلم kingsman الذي عرض عام 2014، الجزء الثاني بفارغ الصبر، فالفيلم يجمع بين المغامرة والأكشن والكوميديا، في مزيج مدهش ومتناغم من الصعب الوصول إليه بسهولة. في هذا الجزء يحاول فريق kingsman إنقاذ العالم من خطر آخر يحدق به، ويتعاون فريق بريطانيا مع فريق الولايات المتحدة.

الفيلم من بطولة كولين فيرث، وجوليان مور، وتارون إيجرتون وشانينغ تاتوم، ومن إخراج ماثيو فوغن، الذي شارك في كتابة سيناريو الفيلم، كما أنّه مخرج الجزء الأول من الفيلم.

 

Wonder

فيلم Wonder

كيف ستتصرف حين يدخل ابنك ذو الوجه الغريب عن المعتاد إلى مدرسة عادية ويختلط بالأطفال الآخرين الذين أحيانًا ما يكونون شديدي القسوة على المختلفين! هذا ما يدور حوله هذا الفيلم، في إطار من الكوميديا والدراما، الفيلم مأخوذ من الرواية الأكثر مبيعًا والتي تحمل نفس الاسم وصدرت عام 2012.

الفيلم من بطولة جوليا روبرتس وأوين ويلسون، من إخراج ستيفن تشبوسكي، والذي ساهم في كتابة سيناريو الفيلم.

 

Thor: Ragnarok

بوستر فيلم Thor: Ragnarok

هذا الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة الأبطال الخارقين “Thor” المأخوذة من قصص مارفل المصورة، وهي إنتاجهم أيضًا، أُنتج الجزء الأول عام 2011 والجزء الثاني عام 2013.

في هذا الجزء يجد “ثور” نفسه مضطرًا إلى محاربة حليفه السابق “هالك“، كما أنّ عليه المحاربة للوقوف ضد دمار منزله وحضارة شعبه.

الفيلم بطولة كوكبة من النجوم مثل: كريس هيمسورث، وتوم هيدلستون، وكيت بلانشيت، وإدريس إلبا ومارك رافلو، سيناريو إريك بيرسون ومن إخراج تايكا وايتيتي.

 

Suburbicon

صورة فيلم Suburbicon

حي هادئ في أمريكا، ولكن هناك عائلة تخفي لغزًا وجريمة، هذا باختصار ما يخبرنا به التريلر الخاص بالفيلم، ليشوقنا بشكل أكبر لرؤيته وكشف غموضه، فالفيلم من نوع الدراما والإثارة مع لمحة من الكوميديا والسخرية، التي يتمتع بها مخرجه جورج كلوني وبطله مات ديمون.
شارك الفيلم في المسابقة الرسمية بمهرجان فينسيا الدولي، ومن المقرر عرضه في مهرجان تورتنو السينمائي الدولي، قبل عرضه في صالات العرض الأمريكية بنهاية أكتوبر القادم.

 

Blade Runner 2049

فيلم Blade Runner 2049

بعد 35 عامًا يعود هاريسون فورد مجددًا إلى شخصية “ريك ديكارد” التي أداها عام 1982 في فيلم Blade Runner، وفيلم حاز على مكانة متقدمة في تاريخ السينما الأمريكية من إخراج ريدلي سكوت.

هذه المرة عاد إلى جانب النجم الوسيم والمحبوب رايان جوسلينج ومن إخراج دينيس فيلينيوفي. في هذا الجزء يكتشف واحد من الBlade runners مجموعة من الأسرار، وعند تتبعها تقوده إلى Blade runner  مختفي منذ 30 عامًا. من المتوقع عرض الفيلم في بداية شهر أكتوبر، فهل سيحصد الجزء الثاني من الفيلم على نفس النجاح الذي حظى به الجزء الأول!

 

Mother!

فيلم Mother!

فيلم جينيفر لورانس الجديد المنتظر، والذي يشاركها البطولة فيه النجم الأسباني خافيير باردم مع إد هاريس وميشيل فايفر، ومن تأليف وإخراج دارين أرونوفسكي.

الفيلم مصنف رعب وإثارة، ويدور حول زوجين يسكنان في منزل نائي، ويزورهما زوجين غريبين عنهما ويقومان بتصرفات غير طبيعية.

 

Home Again

فيلم Home Again

تعود النجمة الأمريكية المحبوبة ريس ويذرسبون إلى الأدوار الدراما الكوميدية مرة أخرى من خلال هذا الفيلم، حيث تؤدي شخصية أم عزباء تتغير حياتها بشكل كلي، حين تقرر استضافة ثلاثة شباب في منزلها ليسكنوا معها.

يشارك ويذرسبون البطولة كل من نات وولف، وليك بيل ومايكل شين، والفيلم من تأليف وإخراج هالي مايرز شاير.

 

American Assassin

فيلم American Assassin

فيلم يدور في إطار الإثارة والتشويق حول محاولة جهاز المخابرات الأمريكية إحباط عملية إرهابية. الفيلم من بطولة ديلان أوبرين ومايكل كيتون، ومأخوذ عن قصة للكاتب فينس فلين تحمل نفس الاسم، ويخرجه مايكل كويستا.

عُرض الفيلم بالفعل في صالات العرض الأمريكية بمنتصف شهر سبتمبر الجاري، وحصد منذ عرضه حوالي 15 مليون دولار، بينما تكلف إنتاجه 33 مليون دولار.

 

The LEGO Ninjago Movie

فيلم The LEGO Ninjago Movie

شركة ليجو هي في الأصل لعبة للكبار وللأطفال، ثم بدأت الشركة في صناعة أقلام أنيميشن بتقنية ثلاثية الأبعاد من بطولة لعب الليجو، بدأت في أول فيلم عام 2014، ثم أصدرت في بداية هذا العام فيلم The lego Batman، لتتبعه بهذا الفيلم، الذي يدور حول مجموعة من شخصيات الليجو التي تتحول إلى محاربين في الليل، لتصارع الأشرار والوحوش.

يشارك في الأداء الصوتي في الفيلم ديف فرانكو، وجاستن ثيروكس، ومايكل بينا وزاك وودز، ومن إخراج تشارلي بين وبول فيشر وبوب لوجان.

 

Battle of the Sexes

فيلم Battle of the Sexes

يحكي الفيلم القصة وراء مباراة التنس الشهيرة بين بوبي ريغز المتعصب وبيلي جين كينغ والتي جرت عام 1973، في إطار من الكوميديا والدراما. يؤدي دورهما في الفيلم ستيف كاريل وإيما ستون، وقد غيرا من ملامح وجههما حتى تتقارب مع ملامح الشخصيات الحقيقية. الفيلم من إخراج جوناثان دايتون وفاليري فاريس.

 

Victoria and Abdul

فيلم Victoria and Abdul

يحكي الفيلم في إطار درامي عن علاقة مجهولة في التاريخ، كُشف الستار عنها مؤخرًا، بين شاب هندي والملكة فيكتوريا ملكة إنجلترا في آخر أيام حياتها. أخذ الفيلم خطوطه الرئيسية من المذكرات التي كتبها الشاب، وتم اكتشافها قبل سنوات قليلة، وكُتبت في كتاب يحمل اسم الفيلم.

الفيلم من بطولة جودي دنش، والممثل الهندي علي فازال، ومن إخراج ستيفن فريرز.

 

Stronger

فيلم Stronger

فيلم مأخوذ عن قصة حقيقة لرجل يدعى جيف بومان، فقد ساقيه في تفجير سباق بوسطن، ويحكي الفيلم قصة صراع البطل مع اليأس والإحباط والعجز، وتحويلهم إلى قوة تدفعه إلى الأمام.

الفيلم من بطولة جيك جالينهال، مع تاتيانا ماسلاني وميراندا ريتشاردسون، ومن إخراج دافيد جوردون جرين.

 

Wonderstruck

فيلم Wonderstruck

يندرج هذا الفيلم تحت تصنيف الدراما والغموض مأخوذ من رواية بنفس الاسم، وحوّلها إلى السينما بريان سيلزنيك، ومن إخراج تود هاينز، ومن بطولة جوليان مور وميشيل ويليامز، وأوكس فيجلي.

يدور الفيلم حول طفلة وطفلة يفصل بينهما نصف قرن، ولكن يجمعهما معًا البحث عن اتصال غامض، يجعلهما يتواصلان بطريقة غير معتادة.

 

A Bad Moms Christmas

فيلم A Bad Moms Christmas

فيلم كوميدي، يدور حول ثلاثة صديقات يحاولن تحقيق أهدافهن وتربية أطفالهن وقضاء عطلة كريسماس سعيدة برفقة الأسرة الصغيرة، لتتدمر كل هذه الخطط بمجئ والدة كل منهم لتمضية العطلة معها.

الفيلم من بطولة ميلا كونيس، وكريستن بيل، وكاثرين هان وسوزان ساراندون، ومن تأليف وإخراج جون لوكاس وسكوت مور.

 

Roman J Israel, Esq

فيلم Roman J Israel, Esq

فيلم دينزل واشنطن الجديد يدور في أجواء بين الدراما والجريمة والتحقيقات، يؤدي فيه دور محامي نزيه، يجد نفسه فجأةً متورطًا في العديد من الأعمال غير المشروعة، والتي تقوده إلى كارثة وخيمة العواقب.
يشاركه البطولة كولن فارل وكارمن إيجوكو، ومن تأليف وإخراج دان جيلوري، ورغم أنّه من المقرر عرضه في بداية نوفمبر القادم، إلّا أنّه لم يُنشر حتى الآن تريلر للفيلم.

 

Murder on the Orient Express

فيلم Murder on the Orient Express

هناك بعض المحققين في عوالم الأدب لهم شهرة خاصة مثل: شيرلوك هولمز، والمحقق هيركيول بوارو هو واحد من هؤلاء. نقابل بوارو في هذا الفيلم المأخوذ عن رواية غموض وجريمة كتبتها أجاثا كريستي، عن رجل يُقتل في أحد القطارات، وجميع من بالقطار مشتبه به، وعلى المحقق بوارو معرفة القاتل سريعًا.

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين مثل: جوني ديب، وميشيل فايفر، وبينولوبي كروز، وويليام دافوي وكينيث براناغ، سيناريو الفيلم مايكل جرين ومن إخراج كينيث براناغ.

 

Justice League

فيلم Justice League

بعد التضحية التي قام بها سوبرمان في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، يقرر باتمان الاتحاد مع ووندر ومان وتكوين فريق يتكون من فلاش وأكوامان وسايبورج؛ للتصدي للخطر الجديد الذي يهدد كوكب الأرض.

الفيلم من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإزرا ميلر ومجموعة أخرى من النجوم، ومن إخراج زاك سنايدر.

 

Coco

فيلم Coco

فيلم أنيميشن يشهد تعاون بين أكبر شركتين لأفلام الرسوم المتحركة ديزني وبيكسار، حيث يقدمان فيلمًا غنائيًا، وفي هذا العالم السحري عادةً ما يزور الأموات ذويهم من الأحياء لقضاء بعض الوقت معهم، ولكن ولأول مرة تكون الرحلة عكسية، حين يسافر الطفل كوكو إلى عالم الأموات.

يقوم بالأداء الصوتي في هذا الفيلم أنتوني جونزالز، وبنجامين برات مع آخرين، ويخرجه لي أونكريش.

2

شاركنا رأيك حول "18 فيلم يستحقون الانتظار في خريف 2017 السينمائي"

أضف تعليقًا