تعرّف على أكثر الأفلام المنتظر عرضها في موسم الصيف لعام 2018

أفلام منتظرة صيف 2018
3

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

مع الدخول إلى موسم أفلام الصيف الساخن الذي سيشهد مجموعةً مشوّقةً ومثيرةً من الأفلام المتنوعة، والذي يعد من أكثر المواسم المرتقبة لدى عشاق السينما؛ نظرًا لكمية الأفلام الدسمة التي سيتم عرضها في هذا الموسم، والتي تتنوع بين الدرامية والكوميدية والأكشن والرعب، إضافةً إلى أفلام الكوميكس. أردنا أن نقدم لكم في أراجيك فن عبر هذا المقال أكثر أفلام منتظرة صيف 2018.

حيث سينتظر عشاق أفلام السوبرهيروز والكوميكس مجموعةً ضخمةً من أفلام الكوميكس، وخاصةً أفلام عالم Marvel، حيث سيشهد عودة فيلم ”Deadpool 2“ بجزئِه الثاني، وعودة الجزء الثاني من فيلم ”Ant-Man“، والأهم والأبرز والأضخم هو فيلم ”Avengers: Infinity War“ الذي سيجمع جميع أبطال عالم ”Marvel“ في فيلم واحد لمواجهة ثانوس، وفي الجانب الآخر يترقب العديد من عشاق الأنميشن الجزء الثاني من فيلم ”The Incredibles 2“، الذي يعود إلينا بعد 14 سنة منذ الجزء الأول الذي تم عرضه في 2004.

الأفلام الــ25 الأكثر انتظارًا في 2018

إلى جانب ذلك، يعود عالم جورج لوكاس الخيالي (حرب النجوم) بفيلم جديد يتحدث عن حياة هان سولو الشاب بعنوان ”Solo: A Star Wars Story“ هذا الصيف. مع عودة توم كروز بالجزء السادس من سلسلة أفلام ”Mission Impossible 6“، أيضًا نترقب عودة الجزء الثاني من فيلم ”Jurassic World: Fallen Kingdom“ الذي سيكمل نجاح الجزء الأول عام 2015، لا أريد أن أطيل الحديث عليكم. لذا، سأترككم في هذا المقال الذي يضم 25 فيلمًا، ويمكنكم من خلاله اختيار الأفلام التي ستقضون فيها أوقاتكم في هذا الصيف.

أفلام منتظرة صيف 2018

Avengers: Infinity War

صورة فيلم Avengers: Infinity War

تاريخ العرض: 27 أبريل

أكثر فيلم منتظر لهذا العام بدون منازع، وبصورة لم تشهدها السينما العالمية منذ عِدة سنوات، فهو يعتبر أول مشروع سينمائي يجمع كميةً هائلةً من الشخصيات الرئيسية والأبطال الخارقين في فيلم واحد، وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام ”Avengers“ التي بدأت بها عالم Marvel السينمائي عام 2012، ويعتبر الفيلم رقم 20 في عالم Marvel السينمائي الموسع.

تدور أحداثه حول فريق المنتقمون وفريق حراس المجرة الذين يخوضون المعركة الكبرى لمواجهة ثانوس، الذي يصل إلى الأرض بعد عامين من أحداث فيلم ”Captain America: Civil War“، وذلك من أجل جمع الأحجار اللامتناهية أو ما تعرف بالأحجار الأبدية، وهي عبارة عن ستة أحجار تمتلك طاقةً كبيرةً جدًا موجودة قبل نشأة الكون، ويحاول ثانوس الحصول عليها من أجل حكم الكون بأكمله.

 

Tully

تشارليز ثيرون فيلم Tully

تاريخ العرض: 4 مايو

تطمع النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار تشارليز ثيرون صاحبة الـ 42 عامًا بتمثال ذهبي جديد، بعدما زادت وزنها حوالي 15 كيلوغرامًا من أجل شخصية مارلو التي ستلعبها في الفيلم كوميدي والدرامي القادم ”Tully“، وهي أم لثلاثة أطفال: أحدهم مولود جديد … تحظى مارلو بهدية من شقيقها تتمثل في جليسة أطفال ليلية، التي تقلب حياة مارلو رأسًا على عقب بشكل إيجابي.

 

Life of the Party

فيلم Life of the Party

تاريخ العرض: 11 مايو

تعود النجمة الكوميدية ميليسا مكارثي التي نجحت في تقمص أدوار كوميدية في العديد من المناسبات، بفيلم كوميدي جديد بعنوان ”Life of the Party“، من إخراج شريكها بين فالكون الذي شارك معها في كِتابة سيناريو الفيلم أيضًا. تدور أحداثه حول ربة المنزل ديانا التي يطردها زوجها من البيت، ويتجاهلها طول الوقت، تقوم ديانا بعد ذلك بالعودة رغمًا عنها للكلية في نفس السنة العلمية والمدرج الذي تتواجد به ابنتها، والتي كانت رافضةً لما فعلته والدتها، وفي الحرم الجامعي تغرق ديانا بتهورها وصراحتها المتزايدة وتنطلق بحرية ومرح، وكأنّها تبحث عن نفسها الحقيقية.

 

Deadpool 2

فيلم Deadpool 2

تاريخ العرض: 18 مايو

الجزء الثاني لأحد أنجح أفلام السوبرهيروز المصنفة تحت تصنيف R-rated، والذي حطم الكثير من الأرقام القياسية، فيلم ”Deadpool 2“ المبني على قصص عالم Marvel كوميكس، سنشهد في هذا الجزء عودة الـ Anti-Hero ديدبول مرةً أخرى بمغامرة جديدة، وهو يواجه شخصية ”كابل“ الذي يجسده الممثل جوش برولين، حيث سيقوم بجمع مجموعة من الأبطال الخارقين من أجل القتال ضد ”كابل“، وسنشاهد ظهور شخصيات جديدة مثل: دومينو التي تلعبها الممثلة زازي بيتز، وشخصية بيدلام يجسدها الممثل تيري كروس.

 

Solo: A Star Wars Story

فيلم Solo: A Star Wars Story

تاريخ العرض: 25 مايو

ثاني أكثر فيلم منتظر لهذه السنة بعد ”Avengers: Infinity War“، وربما أكثر، فعالم Star Wars يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ودائمًا ما ينتظر عشاق هذا العالم أفلامه على أحر من الجمر، ولاسيما أنّ فيلم ”Solo“ القادم الذي سيأخذنا إلى المجرة البعيدة جدًا … سيكون مختلفًا جدًا عن أفلام Star Wars السابقة، قصته ستكون منفصلةً عن الأفلام الأخرى مثل: فيلم ”Rogue One: A Star Wars Story“.

حيث تدور أحداثه حول شخصية هان سولو الشاب حول مغامرته هو وتشوباكا قبل انضمامهما إلى صفوف المتمردين وبعد لقائِهما الأول، بما في ذلك لقاءاتهم المبكرة مع المقامر والمهرب الشهير لاندو كالريسيان وصديق هان، والكثير من المغامرات التي ستضع نِصاب الكثير من الأمور في المجرة وتبرز الكثير من الأبطال. بطولة ألدن إرينيرك بدور هان، ودونالد غلوفر بدور لاندو، وإيميليا كلارك بشخصية جديدة تدعى كيارا.

 

Hotel Artemis

فيلم Hotel Artemis

تاريخ العرض: 8 يونيو

فيلم درامي خيال علمي يعتبر التجربة الإخراجية الأولى للمخرج والكاتب درو بيرس الذي شارك في كِتابة سيناريو الجزء الثالث من فيلم ”Ironman“. تدور أحداثه في المستقبل حول الممرضة جين توماس التي تدير مستشفى تحت الأرض لأخطر المجرمين في لوس أنجلوس، وتكتشف أنّ أحد مرضاها يقيم هناك ليقوم باغتيال مريض آخر. يجمع الفيلم نخبةً من الممثلين البارزين في هوليوود، وعلى رأسهم جودي فوستر التي تقوم بأول دور تمثيلي لها منذ فيلم Elyisium عام 2013، وجيف غولدبلوم، وستيرلينغ كي. براون، وصوفيا بوتيلا، وديف باتيستا، وجيني سليت، مع مشاركة زاكاري كوينتو.

 

Oceans 8

فيلم Ocean’s 8

تاريخ العرض: 8 يونيو

تدور أحداث ”Ocean’s 8“ حول نفس القصة التي قدمها النجمان جورج كلوني وبراد بيت في فيلم ”Ocean Eleven“، وهي مجموعة من اللصوص المحترفين الذين يخططون وينفذون عمليات سرقة كبيرة، ولكن في هذا الفيلم تتكون مجموعة اللصوص من النساء فقط، حيث يتكلم عن ديبي شقيقة داني أوشن، والتي تستعد لعملية سرقة ستكون الأكبر في القرن في حفل النجوم السنوي في نيويورك، وتقابل كل من لو و روز و ناين بول و تامي وأميتا و كونستانس لأجل التخطيط لعملية السرقة. بطولة ساندرا بولوك، وكيت بلانشيت، آن هاثاواي، وداكوتا فانينغ، وهيلينا بونهام كارتر، وسارا بولسون، وريانا، وميندي كالينغ.

 

Incredibles 2

فيلم Incredibles 2

تاريخ العرض: 15 يونيو

أحد أكثر أفلام الأنميشن المنتظرة لهذه السنة، وسينافس في سباق الأوسكار لسنة 2019 في فئة أفضل فيلم أنميشن بقوة، فبعد 14 سنة تعود استوديوهات Disney وبالتعاون مع استوديوهات Pixar بجلب عائلة الخارقون إلى الشاشة الكبيرة مرةً أُخرى بجزء ثاني يعتبر مكملًا لأحداث الجزء الأول الذي تم عرضه عام 2004، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا ونال جائزتي أوسكار عام 2005. قصة هذا الجزء يتناول حياة بوب بار الذي يبقى في المنزل لكي يهتم ويرعى ابنه الصغير جاك جاك، عندما تكون زوجته هيلين في مهمة بالخارج لإنقاذ العالم. بطولة صامويل جاكسون، وكريغ تي. نيلسون، وهولي هنتر، وبوب أودنكيرك.

 

Tag

فيلم Tag

تاريخ العرض: 15 يونيو

فيلم كوميدي مقتبس عن قصة واقعية تم نشرها على صحيفة وال ستريت، والتي تتحدث عن مجموعة من الأصدقاء يلعبون لعبة الأطفال الشهيرة التي تدعى (Tag) طوال 30 عامًا، والذي يتطلب من بعضهم السفر في جميع أنحاء العالم. من إخراج جيف تومسيك، وتأليف روب مكتريك، ومن بطولة جيريمي رينر، وجون هام الذي يعتبر التعاون الثاني بين النجمين منذ فيلم ”The Town“ عام 2010، وأنابيلا واليز، وإيلا فيشر، إيد هيلمز.

 

Jurassic World: Fallen Kingdom

فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom

تاريخ العرض: 22 يونيو

بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول عام 2015، يعود عالم الجوارسي من جديد بجزء ثاني الذي يعتبر الإصدار الخامس ضمن سلسلة أفلام حديقة الجوارسية. من إخراج خوان أنطونيو بايونا، والسيناريو كتبه كولين تريفورو وديريك كونولي، ومن بطولة كريس بارت وبرايس دالاس هوارد، وجيف غولدبلوم، وبي دي ونغ. أحداث هذا الجزء تدور بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوارسية بسبب خروج بعض الديناصورات عن السيطرة، وبعد فوران إحدى البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من أوين وكلير في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية.

 

Sicario: Day of the Soldado

فيلم Sicario: Day of the Soldado

تاريخ العرض: 29 يونيو

الجزء الثاني من فيلم الأكشن والإثارة ”Sicario“ الذي تم عرضه في 2015، وقد ترشح لثلاث جوائز أوسكار عام 2016. في هذا الجزء الذي يعتبر متتابعة وتتمة لفيلم ”Sicario“ تتصاعد الحرب ضد المخدرات على طول حدود الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، بعد اكتشاف أنّ عصابات مخدرات مكسيكية تقوم بتهريب الإرهابيين عبر الحدود الأمريكية، ترسل CIA مات غرايفر والعميل السري السابق اليخاندرو جيليك للقضاء على المشكلة. بطولة بينيشيو ديل تورو، وجوش برولين، وإيزابيلا مونير، وماثيو مودين.

 

The First Purge

فيلم The First Purge

تاريخ العرض: 4 يوليو

هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرعب والجريمة ”The Purge“، إلّا أنّ قصته تجري قبل الأحداث السابقة التي أدت في النهاية إلى ظهور أول يوم من أيام التطهير السنوي التي تصير من خلاله كل الجرائم مشروعة بما فيها القتل. من إخراج جيرارد ماكموري، وتأليف جيمس ديموناكو، ومن بطولة ميلوني دياز، ومو مكراي، وماريسا تومي، وشاينا لاين، وستيف هاريس.

 

Ant-Man and the Wasp

فيلم Ant-Man and the Wasp

تاريخ العرض: 6 يوليو

الفيلم الثالث لعالم Marvel السينمائي لهذه السنة، والفيلم رقم 21 في عالمها الموسّع. تدور أحداثه بعد أحداث ”Captain America: Civil War“، حيث يواجه سكوت لانغ عواقب اختياراته كبطل خارق وأب، فهو يناضل من أجل إعادة التوازن بين حياته المنزلية ومسؤولياته كبطل خارق، كما أنّه يواجه تحديات مع هوب فان داين والدكتور هانك بيم، خاصةً بعد انخراطهم في مهمة جديدة يلقي الضوء على أسرارهم الماضية. بطولة بول رود بدور Ant-Man، وإيفانجلين ليلي بدور The Wasp، ومايكل دوغلاس، ومايكل بينا، ومن إخراج بيتون ريد.

 

Sorry to Bother You

فيلم Sorry to Bother You

تاريخ العرض: 6 يوليو

فيلم كوميدي خيال علمي وفانتازي من إخراج وكِتابة بوتس ريلي، ومن بطولة نجم فيلم الرعب ”Get Out“ لاكيث ستانفيلد، وتيسا تومبسون، وأرمي هامر، وباتون أوزوالت، وتيري كروز، وديفيد كروس، وداني غلوفر. تدور أحداثه في عالم فانتازي عن نسخة بديلة عن اليوم الحالي لمدينة أوكلاند، يكتشف مسوق الهواتف الذي يدعى كاسيوس غرين مفتاح سحري للنجاح الاحترافي، الأمر الذي يدفع به إلى عالم آخر مروّع ومختلف.

 

Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

فيلم Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

تاريخ العرض: 13 يوليو

الجزء الثالث من سلسلة أفلام فندق ترانسلفانيا، تدور أحداثه بعد 6 سنوات من أحداث الجزء الثاني ”Hotel Transylvania 2“، حيث يقوم الكونت دراكولا بصحبة مافيس وجوني وبقية عائلته من الوحوش والبشر وأصدقائِه برحلة على متن سفينة سياحية، ليتعرف هناك الكونت دراكولا على قائدة السفينة إيريكا، والتي تُعتبر جدة أبراهام فان هيلسنغ، ليبدأ بالانجذاب نحوها، تحاول بعدها مافيس مساعدة دراكولا وفكه من هذه العلاقة. بطولة المغنية سيلينا غوميز، وأدم ساندلر، وأندي سامبيرغ، ومن إخراج جيندي تارتاكوفسكي.

 

Skyscraper

فيلم Skyscraper

تاريخ العرض: 13 يوليو

يتناول الفيلم قصة المحارب المخضرم ويل فورد والرئيس الفيدرالي السابق لفرقة إنقاذ الرهائن، يعمل حاليًا بتأمين ناطحات السحاب. ينطلق في مهمة بالصين، حيث يشتعل أطول وأكثر المباني أمنًا في البلاد بشكل مفاجِئ، فيصبح لزامًا على فورد أن ينقذ عائلته المحاصرة داخل المبنى، ويقبض على المسؤولين في نفس الوقت. بطولة دواين جونسون (ذا روك)، وبابلو شرايبر، ونيف كامبل. من إخراج وكِتابة روسون مارشال ثيردر.

 

The Equalizer 2

فيلم The Equalizer 2

تاريخ العرض: 20 يوليو

يعود جوهرة هوليوود السوداء والحاصل على جائزة الأوسكار دينزل واشنطن إلى أحد أدواره المميزة بالجزء الثاني من فيلم الأكشن والجريمة ”The Equalizer 2“، الذي يُعتبر تتمةً للجزء الأول الذي صُدِر عام 2014. تدور قصته حول روبرت ماكول القائد العسكري السابق الذي يعود من جديد مكرسًا حياته ووقته لمهمته الدائمة: جلب العدالة للمظلومين والمنسحقين، ولكن إلى أي مدى سيجازف ماكول في سبيل من يحب؟ الفيلم من بطولة دينزل واشنطن إلى جانب بيدرو باسكال، وميليسا ليو، وبيل بولمان، ومن إخراج أنطوني فوكوا.

 

Mamma Mia! Here We Go Again

فيلم Mamma Mia! Here We Go Again

تاريخ العرض: 20 يوليو

بعد مرور 10 سنوات على إصدار فيلم الموسيقى والرومانسية ”Mamma Mia!“، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على الصعيد المحلي والعالمي، وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 600 مليون دولار في البوكس أوفيس العالمي، تعود ميريل ستريب مرةً أخرى إلى جانب أماندا سيفريد بالجزء الثاني الذي سيكون بعنوان ”Mamma Mia! Here We Go Again“، مع عودة أبطال الجزء الأول كل من كولين فيرث، وبيرس بروسنا، وستيلان سكارسجارد، ودومينيك كوبر، مع مشاركة النجمة المنضمة لهذا الجز ليلي جيمس.

تدور أحداث هذا الجزء حول صوفي التي تكتشف بأنّها حامل، وأنّها ستنجب وهي صغيرة في السن. لذا، تقرر الذهاب إلى المكان الذي جاءت إليها والدتها حينما كانت حامل فيها؛ لأنّها اعتقدت أنّ هذا المكان هو ما سيعلمها كيفية التعامل وتحمل المسؤولية تجاه الطفل، وحياتها الجديدة.

 

Mission: Impossible – Fallout

فيلم Mission: Impossible – Fallout

تاريخ العرض: 27 يوليو

يعود إلينا العميل السري إيثان بالجزء السادس من سلسلة أفلام الأكشن والجاسوسية ”Mission Impossible“ المبنية على مسلسل المهمة المستحيلة، الذي قد تم عرضه من سنة 1966 إلى سنة 1973. في هذا الجزء وبعد انتهاء مهمة فريق (IMF) يأخذ إيثان عهدًا على نفسه تصحيح مهمة له ذهبت على نحو خاطِئ، بينما تبدأ وكالة المخابرات المركزية في التشكيك في ولائه ودوافعه، وفي الجانب الآخر يجد إيثان نفسه في سباق مع الزمن، يطارده القتلة والحلفاء السابقون، وهو يحاول منع حصول كارثة عالمية وشيكة. بطولة توم كروز، وهنري كافيل، وريبيكا فيرغسون، وأليك بالدوين، وسايمون بيج، ومن إخراج كريستوفر ماكويري.

 

Christopher Robin

فيلم Christopher Robin

تاريخ العرض: 3 أغسطس

جميعنا شاهدنا المسلسل الكارتوني ”ويني الدبوب“ المستوحى من قصص الكاتب البريطاني ألن أليكسندر ميلن، وصديقه الصبي الصغير كريستوفر الذي كان يعيش مع صديقة المحبوب الدب ويني. حسنًا، استوديوهات Disney كعادتها خططت لجلب المسلسل الكرتوني إلى الحياة الواقعية عبر فيلم ”Christopher Robin“، الذي يكبر فيه الصبي الصغير كريستوفر، ويصبح شابًا بالغًا يحاول التركيز على حياته الجديدة، عمله، وعائلته، وفجأةً يظهر صديقه القديم ويني ذا بوو الذي يعيده إلى طفولته المنسية ليساعده في العثور على أصدقائِه المفقودين. بطولة إيوان مكريغور بدور كريستوفر روبن، وهايلي أتويل، وجيم كامينجز بالأداء الصوتي لويني. من إخراج مارك فورستر الذي يقف وراء أفلام ”Finding Neverland“ و ”Monster’s Ball“.

 

The Spy Who Dumbed Me

فيلم The Spy Who Dumbed Me

تاريخ العرض: 3 أغسطس

فيلم كوميدي من بطولة ميلا كوينس، وكيت ماكينون، وجاستن ثيروكس، وسام هيوين، وجيليان أندرسون، ومن إخراج سوزانا فوجل التي شاركت في كِتابة السيناريو مع المؤلف ديفيد إيسرسون. تدور أحداثه حول أودري ومورغان، وهما أفضل صديقتين في الثلاثين من عمرهما، تتورطان بشكل غير متوقع في مؤامرة دولية، عندما يظهر صديق أودري السابق بشكل مفاجِئ في شقتهما مع فريق من القتلة السائرين في دربه.

 

Mile 22

فيلم Mile 22

تاريخ العرض: 3 أغسطس

فيلم أكشن وإثارة من بطولة مارك والبيرغ يتناول قصة الضابط البارع في المخابرات الأمريكية، الذي يحاول وبمساعدة وحدة قيادية تخطيطية سرية للغاية بالقيام بمهمة تهريب ضابط شرطة غامض بحوزته معلومات حساسة للغاية لخارج البلاد، إضافةً إلى والبيرغ يشارك في بطولة الفيلم كل من روندا روزي، ولورين كوهين، وجون مالكوفيتش، وسالا بيكر، وأيكو أويس، ومن إخراج بيتر بيرج، وتأليف جراهام رولاند إلى جانب ليا كاربينتر.

 

The Meg

فيلم The Meg

تاريخ العرض: 10 أغسطس

فيلم خيال علمي من إنتاج أمريكي وصيني مقتبس من رواية خيال علمية تحت عنوان ”Meg: A Novel of Deep Terror“ للكاتب ستيف ألتن. من إخراج جون تورتلتوب، وكتبه دين جورجيريس والأَخوان جون وإريك هيوبير. تدور أحداثه في إطار مرعب حول غواصة في أعماق البحار تتعرض للهجوم من قبل سمكة قرش ضخمة تبلغ طولها ما يقارب الـ 75 قدمًا، كان يُعتقد بأنّها انقرضت منذ ملايين السنين، يؤدي هذا الهجوم إلى تعطل الغواصة في قاع البحر، ويجب على الغواص جوناس تايلر العمل بسرعة من أجل إنقاذ طاقم الغواصة. بطولة جيسون ستاثام، بينغ بينغ لي، وروبي روز.

 

Slender Man

فيلم Slender Man

تاريخ العرض: 24 أغسطس

يعتبر من أكثر الأفلام المرعبة انتظارًا لعام 2018. تدور قصته حول أسطورة المراهقين (Slender Man) مخلوق غامض ومرعب طويل القامة جدًا يملك ذراعين طويلين ورأسه أبيض مشع، ووجهه دائمًا غير محدد المعالم. تدور قصة فيلم ”Slender Man“ عندما تقوم 5 مراهقات في بلدة صغيرة بأداء طقوس لاستدعاء الشر، تتطور الأحداث عندما يتم الكشف عن اختطاف أربع فتيات في البلدة نفسها، ويُذاع أنّ السبب في اختفائهن هو ظهور مخلوق غريب مخيف المظهر وطويل الذراعين. بطولة جوي كينغ، وخافيير بوتيت، وجوليا غوالداني تيليس.

 

Replicas

فيلم Replicas

تاريخ العرض: 24 أغسطس

فيلم خيال علمي من بطولة كيانو ريفز، وتوماس ميدليتش، وأليس إيف، وإيميلي ألن ليند. ومن إخراج جيفري ناشمانوف، والسيناريو بواسطة كل من ستيفن هاميل وتشاد ست. جون. تدور قصته في المستقبل حول عالم الأحياء الاصطناعية الجريء، الذي لن يوقفه أي شيء في محاولة استعادة عائلته، بعد فقدانه لهم في حادث سيارة مؤلم، حتى لو اضطر لمواجهة مختبر حكومي أو مجابهة قوانين الفيزياء المعقدة.

3

شاركنا رأيك حول "تعرّف على أكثر الأفلام المنتظر عرضها في موسم الصيف لعام 2018"

أضف تعليقًا