شاهد هذه الأفلام على Netflix في أسبوع عيد الأضحى

أفلام كوميدية على نتفليكس
0

تستحوذ منصات بث الفيديوهات على حسب الطلب، على اهتمام الكثيرين في الوقت الراهن؛ نظرًا لما توفره من سهولة المشاهدة في أي وقت ومكان، بشكل مختلف عما تقدمه وسائل الإعلام التقليدية، فضلاً عن تقديمها لباقة متنوعة من أهم وأفضل الأفلام والمسلسلات في الوطن الغربي والعربي سيان.

واليوم في “أراجيك فن” نصطحبكم في أسبوع إجازات عيد الأضحى المبارك، في شهر أغسطس الجاري لعام 2019، ونقدم لكم باقة متنوعة من أفضل الأفلام الأجنبية، التي ننصحكم بمشاهدتها من “نتفليكس“، أحد أشهر منصات بث الفيديوهات الإلكترونية عالميًا.

تتضمن مجموعة الأفلام التالية، أنواع متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة، تختلف ما بين الكوميدي الرومانسي والهزلي والكارتون، على أن تمدكم بأمتع اللحظات طوال فترة الإجازة، بواقع الاستمتاع بفيلم كل يوم، وفيما يلي أبرز التفاصيل الفنية عن قصص 8 أفلام وممثليهم، وفقًا للأحدث ثم الأقدم في سنوات صدورهم.

Don’t Think Twice

إنتاج: 2016

تدور أحداث فيلم “Don’t Think Twice”، حول مغامرات فرقة في المسرح؛ وتتصاعد الأحداث عندما يحصل عضو في تلك الفرقة المتخصصة في المسرح الارتجالي، في مدينة نيويورك، على فرصة فنية كبيرة، ثم يبدأ بقية أعضاء الفريق وهم من أعز أصدقائه في الاكتشاف بعدم نجاح أحدهم في بلوغ ما يحاول إدراكه، ما يضع الجميع في حالة من التخبط.

شارك في الفيلم نخبة من النجوم، منهم: كيجان مايكل كاي، ومايك بربيجليا، وجيليان جاكوبس، وريتشارد ماسور، وتامي صغير، وكيت ميكوتشي، وهو من تأليف وإخراج مايك بربيجليا.

Muppets Most Wanted

إنتاج: 2014

تدور أحداث فيلم “Muppets Most Wanted”، في إطار من الكوميديا، حول مجموعة من الدمى، التي تجد نفسها في مغامرة جديدة؛ حيث يذهبون في جولة عالمية إلى برلين ومدريد ولندن، لكنهم يواجهون عدة مشاكل؛ حيث يصادف الأبطال، في طريقهم، مجرمًا اتخذ من الجريمة منهجًا خاصًا له.

شارك في الفيلم نخبة من الفنانين، منهم: راي ليوتا، وتوم هيدليستون، وديبي رايان، وليدي جاجا، وتينا فاي، وهو من تأليف نيكولاس ستولر، وجيمس بوبين، وإخراج جيمس بوبين.

Ted

إنتاج: 2012

تدور أحداث فيلم “Ted” حول الدمية “تيدي” المُهدى إلى طفل يدعى “جون”، في عيد ميلاده، ونتيجة لأمنية تمناها منذ الصغر، يصبح ذلك الدب حيًا، ومن ثم يلازمه الدب جميع أوقاته حتى الكبر، وعليه الحفاظ على التوازن بين علاقته مع دميته ومع صديقته.

شارك في الفيلم نخبة من النجوم، منهم: جيوفاني رابيسي، وسيث ماكفرلين، وميلا كونيس ،ومارك ويلبرج، وباتريك واربورتون، وآنا أورايلي، وهو من تأليف وإخراج سيث ماكفرلين.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام نتفليكس الأصلية في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل الإصدارات 

Burn After Reading

إنتاج: 2008

تدور أحداث فيلم “Burn After Reading”، حول ما يتعرض له عميل المخابرات الأمريكية السابق، حينما يقرر كتابة مذكراته، في الوقت الذي ترغب فيه زوجته بالطلاق، فينصحها محاميها بنسخ مذكراته لورقة للضغط عليه، ولكن تقع تلك النسخة عن طريق الخطأ في يد من يحاول استغلالها، ومن هنا تحدث عدة مفارقات كوميدية في حياته.

شارك في الفيلم نخبة كبيرة من النجوم، منهم: جورج كلوني، وجون مالكوفيتش، وبراد بيت، وفرانسيس ماكدورماند، وهو من تأليف وإخراج جويل كوين، و إيثان كوين.

Mr. Bean‘s Holiday

إنتاج: 2007

يتناول فيلم “Mr. Bean’s Holiday” الأحداث التي يتعرض لها، شخص يدعى السيد “بين”، بعدما يفوز برحلة الى مهرجان “كان” ويتسبب عن غير قصد بفصل صبي صغير عن والده، ويضطر مساعدة الاثنين ليعودا معاً، فضلاً عما يكتشفه خلال الطريق لـ فرنسا، مثل متعة ركوب الدراجات، وأمور أخرى تخص الحياة والمعاني الجميلة.

شارك في الفيلم نخبة كبيرة من النجوم، منهم: روان أتكينسون، وستيف بيمبرتون، وليلي أتكنسون، وهو من تأليف ريتشارد كيرتس وروان أتكينسون، ومن إخراج ستيف بينديلاك.

The Pacifier

إنتاج: 2005

تدور أحداث فيلم “The Pacifier”، في إطار من الكوميديا؛ عندما يُكلف شرطي، والذي يجسد دوره النجم فين ديزل، برعاية وحماية خمسة أطفال، تتراوح أعمارهم من سن المراهقة إلى طفل رضيع، عندما تذهب والدتهم في رحلة استكشاف صندوق أمانات تركه لها زوجها العالم، في بلدة أخرى، قبل اختطافه ووفاته.

شارك في الفيلم، نخبة كبيرة من النجوم، منهم: فين ديزل، و فايث فورد، و لورين جراهام، و بريتني سنو، و ماكس ثيريوت، وهو من تأليف ثوماس لينون، وروبرت بين جارانت، ومن إخراج آدم شانكمان.

Monsters, Inc

إنتاج: 2001

تدور أحداث فيلم “Monsters, Inc” داخل شركة للمرعبين، تعمل على توليد الطاقة للمدينة من خلال تخويف الأطفال الصغار، والاعتماد على صرخاتهم في توليد هذه الطاقة، لكن دخول الطفلة الصغيرة، التي تدعى “بو”، في الشركة، عن طريق شخصية المرعب الشرير، هو الأمر الذي يحول مسارات الشركة.

جسد شخصيات فيلم الكارتون الأمريكي، نخبة كبيرة من النجوم، منهم: بيلي كريستال، وجون جودمان، وجيمس كوبورن، وجينيفر تيلي، وبوب بيترسون، وهو من إخراج بيتي دوكتر وديفيد سيلفرمان.

Liar Liar

إنتاج: 1997

تدور أحداث الفيلم الأمريكي Liar Liar، حول ما يتعرض له محامي؛ بسبب أمنية ابنه؛ حيث إنه لا يستطيع الكذب لمدة أربعة وعشرين ساعة، بسبب أمنية ابنه في عيد ميلاده؛ والتي أوصت ألا يكذب لمدة يوم كامل بعد مسيرة كاملة قائمة على الكذب في حياته.

شارك في الفيلم الكوميدي، نخبة كبيرة من النجوم، منهم: جيم كاري، وجينيفر تيلي، وشيري أوتيري، وأماندا دونوهو، وكاري إلويز، وهو من تأليف بول جواي، وستيفن مازور، وإخراج توم شادياك.

أقرأ أيضًا: أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية وRoma في الصدارة

0

شاركنا رأيك حول "شاهد هذه الأفلام على Netflix في أسبوع عيد الأضحى"

أضف تعليقًا